اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: إصابة طفل إثر قصف قرب المقبرة الشرقية في رفح
  • كتيبة جنين: عملية معسكر سالم رد على جرائم المحتل في طولكرم واغتيال القائد أبو شجاع
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابة طفل إثر قصف قرب المقبرة الشرقية في رفحالكوفية كتيبة جنين: عملية معسكر سالم رد على جرائم المحتل في طولكرم واغتيال القائد أبو شجاعالكوفية كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس: استهدفنا معسكر سالم وآلية إسرائيلية من نوع هامرالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في قرية حوسان غرب بيت لحمالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابين بقصف الاحتلال منزل لعائلة البحابصة في حي السلام شرق مدينة رفحالكوفية لقاء خاص|| وزير الخارجية المصري: حكومة نتنياهو غير جادة بالمفاوضات ولا ترغب في إقامة دولة فلسطينيةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية دلياني: حتى الأجنة لم تسلم من آلة القتل والتدمير الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يفرج عن الأستاذة نادرة شلهوب بشروط مقيدة بعد اتهامها بالتحريضالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على منزل لعائلة "العرجا" برفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا لعائلة حسونة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية عدد من الشهداء برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط معبر رفح وصوفا والشوكة برفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يمنع الطواقم الطبية إلى مخيم نور شمس في طولكرم ويواصل تدميرهاالكوفية مراسلنا: هدوء حذر مع استمرار تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يغتال 4 شبان في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية أبو دبلة: لا توجد عدالة دولية طالما أمريكا تملك حق الفيتو وتهيمن على العالم ومقدراتهالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: 50 ألف مصل آدوا صلاة الجمعة داخل باحات المسجد الأقصى رغم تشديدات الاحتلالالكوفية

بطولة السلة: انتصاران عريضان للبريج والمغازي في مستهل لقاءات دور الثمانية

07:07 - 13 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: انطلقت على صالة سعد صايل، منافسات دور الثمانية لدوري جوال لكرة السلة للموسم 2019/2020، بلقاءين، جمع الأول خدمات البريج وجمعية الشبان المسيحية، فيما جمع اللقاء الثاني خدمات المغازي وشباب البريج.

وتستأنف لقاءات إياب ربع النهائي الفرق مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل، بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات البريج: (97)

جمعية الشبان: (54)

نجح خدمات البريج في السيطرة على كافة أرباع اللقاء التي جاءت نتائجها على النحو الآتي:

في الربع الأول، تمكن البريج من فرض سيطرته على أجواء اللقاء، بفضل تألق نجميه أحمد وشاح وعيد الشاعر تحت السلة، بينما حاول عمر حجاج ورمزي سابا تذليل الفارق، لينتهي الربع لمصلحة البريج 13/23.

في الربع الثاني سرع البريج من رتم المباراة، واستغل مهارة لاعبه ثائر عيسى في تسجيل 5 رميات ثلاثية، لينتهي الربع 10/32 لصالح خدمات البريج.

في الربع الثالث استمر البريج في تفوقه، في ظل محاولات الجمعية تقليل الفارق عن طريق سراج عزام وعمر حجاج، لكن البريج تمكن من حسم نتيجة الربع لصالحه 14/22.

في الربع الرابع لم تتغير الحال كثيراً، استمر البريج في تفوقه، بالرغم من إشراك مدرب البريج أحمد كمال كافة لاعبيه الاحتياط، لينتهي الربع لمصلحتهم 17/20 بنتيجة اجمالية 97/54.

خدمات المغازي: (84)

شباب البريج: (45)

بدأ شباب البريج الربع الأول بشكل مميز، بالتسجيل عن طريق عز الدين النجار ورامز منصور، لكن خبرة لاعبي المغازي وتألق ريان ريان بتسجيله 11 نقطة، أعطت المغازي الفوز بنتيجة الربع الأول 19/14.

وفي الربع الثاني أحبط لاعبو المغازي كافة محاولات لاعبي شباب البريج في الوصول إلى سلتهم، فكانوا الأفضل في الدفاع بإغلاق المنطقة وتشديد الرقابة على لاعبي الشباب، وتميزوا هجوميا بثنائيات موسى موسى وموسى أبو غزال، لينتهي الربع لمصلحتهم بفارق كبير 24/1.

الربع الثالث لم يختلف كثيراً عن سابقه، مع تحسن في أداء لاعبي الشباب، فتألق من المغازي محمد أبو غزال بتسجيله 10 نقاط منها ثلاثيتان وادريس ريان بتسجيله 6 نقاط، لينتهي الربع لمصلحة المغازي 24/14.

وفي الربع الرابع أشرك المدرب أسامة ريان لاعبيه الناشئين حامد أبو معيلق ومصطفى عياش ومحمود أبو جلمبو، فحافظوا على تقدم المغازي في النتيجة والأداء، لينتهي الربع لمصلحة المغازي 17/16 وبنتيجة إجمالية 45/84.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق