اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

الاتفاق السعودي يضم لاعب الأهلي المصري محمد شريف

08:08 - 12 يوليو - 2020
الكوفية:

القاهرة: ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، إن وفدًا من نادي الاتفاق، وصل القاهرة لضم محمد شريف لاعب خط وسط الفريق تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن محمد شريف صاحب الـ9 أهداف هو ثاني هدافي الدوري المصري هذا الموسم، خلف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والذي سجل 13 هدفًا.

وانضم محمد شريف لصفوف إنبي البترولي هذا الموسم معارًا من صفوف النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي الذى لم ينته بعد وسوف يعود الدوري المصري للاستئناف من جديد.

فيما تلقت إدارة النادي الأهلي عرضاً من نظيرتها في إنبي لتجديد استعارة محمد شريف جناح الفريق الأحمر، المعار للفريق البترولي حتى نهاية الموسم لمدة موسم إضافي، بعد إعلان حلمي طولان المدير الفني لانبي رغبته في بقاء اللاعب نظراً للحاجة الشديدة لخدماته.

وكان محمد شريف، قد قدم  مستوى استثنائيا مع إنبي هذا الموسم قبل توقف المسابقات في مصر والعالم بسبب تداعيات فيروس كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق