اليوم الاربعاء 12 أغسطس 2020م
عاجل
  • ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفط
ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفطالكوفية الخليل: وفاة طفل من بلدة إذنا متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناالكوفية إعلام عبري يعلن فشل منظومة الليزر في اعتراض بالونات غزةالكوفية شباب العيساوية يتصدون لقوات الاحتلال بالزجاجات الحارقةالكوفية صحة الاحتلال: 6 حالات وفاة و1804 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب نقص المعدات الطبيةالكوفية زوارق الاحتلال تلاحق مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية الإليزيه: فرنسا ستعزز وجودها العسكري في المتوسط بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيينالكوفية القدس: 125 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابا من عنبتا شرق طولكرمالكوفية هدوء حذر يسود قطاع غزة بعد رد الاحتلال على إطلاق البالونات الحارقةالكوفية تصعيد أم تهدئة.. ما هي السناريوهات المقبلة في غزة؟الكوفية كورونا يتسبب في إلغاء بطولة العالم للدراجاتالكوفية الخارجية: وفاة و211 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية حريق داخل أحراش مستوطنة "بئيري" بالنقب الغربي جرّاء سقوط بالونات حارقةالكوفية سلامة معروف: غزة لم تغادر مربع الخطر بشأن فيروس كوروناالكوفية قرقاش: نرفض التدخلات الإقليمية في الشأن العربي.. وندعم العراق في حماية سيادتهالكوفية الاحتلال يهاجم مسيرة مطالبة باسترداد جثمان الشهيد أحمد عريقاتالكوفية جيش الاحتلال يقلص مساحة الصيد في بحر غزة إلى 8 أميالالكوفية السجن 12 عاما لمدير الأمن الوطني الجزائري بتهمة الفسادالكوفية

كأس السلة: انطلاق لقاءات دور الثمانية في غزة.. اليوم السبت

07:07 - 11 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: تنطلق، اليوم، لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس فلسطين "البلاي اوف" للموسم 2019-2020 بالمحافظات الجنوبية، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور، بسبب جائحة كورونا.

وتقام لقاءات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب، وقد نحتاج لمباريات إضافية فاصلة، في حال التعادل في عدد مرات الفوز، وسيتأهل الفائز فيها للمربع الذهبي.

خ. البريج + جمعية الشبان

التاريخ والمستوى الفني واللعب الجماعي والفردي، يلعب لمصلحة خدمات البريج، فخبرة البريج قادرة أن تجعله يتجاوز هذه المرحلة بكل سهولة، بينما سيحاول فريق الجمعية، ألا يكون منافسا سهلا في مباراتين متتاليتين.

خ. المغازي + شباب البريج

الأمر ينطبق على خدمات المغازي كما هو الحال بالنسبة لخدمات البريج، فالمغازي لديه من الأدوات ما يجعله قادراً على المرور من هذه المرحلة، ولكن ليس بنفس السهولة، فشباب البريج أصبح فريقاً متمرساً بدوري السلة، ولديه بعض العناصر التي بإمكانها صناعة الفارق في أي مباراة.

خ. رفح + ش. المغازي

أضحى خدمات رفح من الفرق الكبيرة بقطاع غزة، وفي هذه المرحلة هو الآخر قادر على العبور للمربع الذهبي، بينما يحتاج شباب المغازي للتركيز أكثر خلال هذه المرحلة فهو يضم بين صفوفه لاعبين لديهم الكثير من الخبرة.

غزة الرياضي + خ. دير البلح

تعد هذه المباراة هي الأكثر تكافؤا على المستوى الفني، وستكون هي الأكثر إثارة بسبب تقارب المستوى بينهما، فالرياضي يريد أن يعود لواجهة المنافسة مرة أخرى، في حين أن خدمات الدير اعتاد على التواجد بين الأربعة الكبار في المواسم الأخيرة.

كرة السلة ليست ككرة القدم، تسجل هدفا وتصنع جداراً فولاذياً من الدفاع، لتخرج فائزاً أو متعادلاً على أقل تقدير، بل إن عليك أن تكون منضبطا ومتوازنا دفاعيا وهجومياً في 40 دقيقة هي عمر مباراة كرة السلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق