اليوم الاربعاء 12 أغسطس 2020م
عاجل
  • ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفط
ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفطالكوفية الخليل: وفاة طفل من بلدة إذنا متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناالكوفية إعلام عبري يعلن فشل منظومة الليزر في اعتراض بالونات غزةالكوفية شباب العيساوية يتصدون لقوات الاحتلال بالزجاجات الحارقةالكوفية صحة الاحتلال: 6 حالات وفاة و1804 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب نقص المعدات الطبيةالكوفية زوارق الاحتلال تلاحق مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية الإليزيه: فرنسا ستعزز وجودها العسكري في المتوسط بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيينالكوفية القدس: 125 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابا من عنبتا شرق طولكرمالكوفية هدوء حذر يسود قطاع غزة بعد رد الاحتلال على إطلاق البالونات الحارقةالكوفية تصعيد أم تهدئة.. ما هي السناريوهات المقبلة في غزة؟الكوفية كورونا يتسبب في إلغاء بطولة العالم للدراجاتالكوفية الخارجية: وفاة و211 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية حريق داخل أحراش مستوطنة "بئيري" بالنقب الغربي جرّاء سقوط بالونات حارقةالكوفية سلامة معروف: غزة لم تغادر مربع الخطر بشأن فيروس كوروناالكوفية قرقاش: نرفض التدخلات الإقليمية في الشأن العربي.. وندعم العراق في حماية سيادتهالكوفية الاحتلال يهاجم مسيرة مطالبة باسترداد جثمان الشهيد أحمد عريقاتالكوفية جيش الاحتلال يقلص مساحة الصيد في بحر غزة إلى 8 أميالالكوفية السجن 12 عاما لمدير الأمن الوطني الجزائري بتهمة الفسادالكوفية

بعد أن سخر من خطورته.. رئيس البرازيل يعلن إصابته بفيروس كورونا

17:17 - 07 يوليو - 2020
الكوفية:

وكالات: ذكر الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو أن التحاليل أكدت إصابته بفيروس كورونا. ويعاني الرئيس اليميني الشعبوي الذي قلل من خطورة المرض، من ارتفاع في درجة الحرارة والسعال وألم في العضلات، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.
أعلن الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو، اليوم الثلاثاء، أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد الذي قلل طويلاً من أهميته منذ بدء انتشار الوباء، علماً بأنه أودى بحياة أكثر من 65 ألف شخص في بلاده.

وقال بولسونارو (65 عاماً) في مقابلة مع قنوات تلفزيونية عدة بعدما شعر بارتفاع حرارته الاثنين "تلقيت للتو النتيجة الإيجابية" للفحص.

وأضاف "بلغت حرارتي 38 درجة لكن رئتي نظيفتان. وصف لي الأطباء هيدروكسي كلوروكين وازيتروميسين (مضاد حيوي) وشعرت بعدها بأنني أفضل. أنا في حالة ممتازة"، موضحا أنه سيسعى إلى العمل قدر الإمكان "عبر تقنية الفيديو". وأعلن بولسونارو مساء الاثنين أنه خضع لفحص إشعاعي للرئتين في مستشفى القوات المسلحة.

ونهاية مارس/آذار، قلل الرئيس البرازيلي إلى حد بعيد من أهمية فيروس كورونا في خطاب متلفز.

وقال "بالنظر إلى ماضيّ الرياضي، لن أقلق إذا أصبت بالفيروس، لن أشعر بشيء في أسوأ الأحوال، سيكون الأمر أشبه بأنفلونزا صغيرة، زكام صغير".

وفي الأسبوع الماضي خفف الرئيس البرازيلي من محتوى قانون يطالب بتوسيع ارتداء الكمامات في البرازيل.

اخبار ذات صلة
كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق