اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

مدرب أرسنال يجري محادثات مع ريال مدريد لإبقاء سيبايوس ضمن فريقه

08:08 - 07 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلن مدرب أرسنال، ميكل أرتيتا، أن النادي يجري محادثات مع ريال مدريد للإبقاء على داني سيبايوس ضمن صفوف الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ظل انتهاء إعارة صانع اللعب قريبًا.

وقال أرتيتا قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري اليوم الثلاثاء، "بكل تأكيد لا نمتلك اللاعب، ليس بين أيدينا ولذلك يجب أن يكون هناك حوار بين الناديين لنرى ما يمكن فعله، أنا سعيد به حقا، وبالطريقة التي يتطور بها".

وأضاف"يجب أن نكون منفتحين على مواقف مختلفة، أعتقد أن السوق سيعطينا فرصة إبرام صفقات (إعارة) كهذه لكن في هذه اللحظة لا يمكنني التعليق على ذلك".

وتابع، أن "أرسنال ربما يضم المزيد من اللاعبين على سبيل الإعارة في ظل القيود المالية، التي فرضتها تداعيات أزمة فيروس كورونا".

وأشار إلى أن "الأمر ليس بين أيدينا كما هو واضح، الشيء الوحيد الذي نستطيع فعله هو مواصلة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث مع منافسنا".

ويحتل أرسنال المركز السابع في الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق