اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازل
بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية «أونروا»: 190 منشأة تابعة لنا دمرت كليا أو جزئيا منذ بدء حرب غزةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من برقة شمال غرب نابلسالكوفية

تحذيرات من فقدان السيطرة على الوضع الوبائي في الخليل

14:14 - 04 يوليو - 2020
الكوفية:

الخليل: حذّرت إدارة مستشفى دورا الحكومي، اليوم السبت، من فقدان السيطرة على الوضع الوبائي في الخليل، في حال ازدياد عدد الإصابات بفيروس كورونا، في ظل استهتار البعض وعدم التزامه بإجراءات السلامة والوقاية.

وأفاد مدير مستشفى دورا، الدكتور محمد ربعي، "الوضع حتى الآن تحت السيطرة، لكن إذا تفاقمت الأمور وزاد عدد حالات الإصابة، يمكن أن نفقد السيطرة، فلذلك نتمنى من الجميع الالتزام ومساعدة الكوادر الطبية، للحدّ من انتشار الفيروس".

وأضاف رعبي، "إذا تفاقمت الأمور، سنتجه إلى الأسوأ، فحتى الآن نجد بعض الأشخاص مستهترين وبعضهم من يكذّب ومن يدّعي أن هناك مؤامرة، وهذه أمور سلبية يجب إنهاؤها فورا.

وأوضح أنه تم تحديد مستشفى دورا لاستقبال الحالات المتوسطة وشديدة الخطورة التي تحتاج للعناية المكثفة وللأكسجين والأدوية، مبينا أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى 120 سريرا، 10 منها للعناية المكثفة، إضافة إلى 6 وحدات أجهزة تنفس صناعي.

وتابع، " يتواجد في المستشفى حاليا 30 مريضا، سبعة منهم في العناية المكثفة، واثنان على أجهزة التنفس الصناعي، والبقية في الأقسام".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق