اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاع
  • مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفح
  • شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزة
مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيراتالكوفية فيفا يدرس فرض عقوبات على الأندية والمنتخبات الإسرائيليةالكوفية شهيد في غارة اسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنانالكوفية «أونروا»: 630 ألفا نزحوا من رفح بعد بدء الاحتلال عمليته العسكريةالكوفية

ألمانيا تعيد قيود "كورونا" لولاية الراين بعد تسجيل 1500 إصابة جديدة

15:15 - 23 يونيو - 2020
الكوفية:

برلين: أصدرت السلطات الألمانية، قرارًا، اليوم الثلاثاء، بإعادة فرض الحجر الصحي في ولاية شمال الراين ويستفاليا غربي البلاد، بسبب تفشٍ جديد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، والذي نجم عنه ارتفاع المعدل العام لانتشار الفيروس في الولاية إلى 2.88%.

وقد انتشرت الإصابات جراء تفشي الفيروس في مصنع للحوم في ولاية شمال الراين ويستفاليا، حيث تم اكتشاف أكثر من 1500 إصابة.

وقال رئيس وزراء الولاية أرمين لاشيت، "سنعيد فرض الحجر في جميع أنحاء منطقة جورترسلوه البالغ تعداد سكانها حوالي 360 ألف نسمة وتقع غربي البلاد".

ويشير معدل انتشار الفيروس غربي ألمانيا إلى أن كل 100 مصاب قد ينقلون العدوى إلى 288 آخرين، وهو ما يتنافى مع اشتراط ألمانيا تخفيف إجراءات الحجر بانخفاض معدل انتشار الفيروس دون 1%، وهو ما لم يحدث؛ مما استوجب معه استمرار إجراءات الحجر الصحي مجددًا.

وفي ظل مخاوف من انتشار موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد حول العالم، هناك احتمالية كبيرة أن يخضع أكبر اقتصادات أوروبا إلى قيود جديدة؛ مما يشكل ضربة لألمانيا التي يُنظر إليها كنموذج ناجح في كبح انتشار الفيروس وإبقاء عدد الوفيات منخفضًا نسبيًا.

ومع إحصاء أكثر من تسعة ملايين إصابة جديدة بالفيروس حول العالم أمس الاثنين، جددت منظمة الصحة العالمية تحذيراتها من أن الوباء "لا يزال في تسارع".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق