اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
السعودية تعلن وفاة الأمير خالد بن سعودالكوفية مصر تسجل 67 حالة وفاة و1057 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رسميا.. ترامب يخطر الكونغرس بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالميةالكوفية أمريكا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية في ظل جائحة كورونا.الكوفية الإعلان فلكيا عن موعد عيد الأضحى المباركالكوفية أشكنازي: قرار الضم ليس على جدول أعمال الحكومة القريبالكوفية صائب عريقات يوجه رسائل شكر لبرلمانات الدول المؤيدة للحق الفلسطينيالكوفية الخارجية" تعلن مستجدات كورونا في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية إسرائيل تصادق على إقامة 240 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلةالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية خاص بالفيديو|| السعوديون يهرعون إلى الشاليهات للهروب من الحر وقيود كوروناالكوفية هيئة مسيرات العودة: جاهزون لتنفيذ برنامج فعاليات ميداني لمناهضة مخطط الضمالكوفية الأسير محمد خليل الحلبيالكوفية سرقة منزل اللاعب الفرنسي ريبيري في إيطالياالكوفية علماء يكشفون السبب وراء تحول أعراض كورونا إلى أكثر وخطورةالكوفية الاحتلال يؤجل إنشاء صندوق للثروة السيادية بسبب تراجع إيرادات الغازالكوفية تقنية "الدويتو" في الموسيقىالكوفية بعد أن سخر من خطورته.. رئيس البرازيل يعلن إصابته بفيروس كوروناالكوفية الموساد الصهيوني وراء صناعة داعش بمساعدة أمريكيةالكوفية ليبيا.. طائرات مجهولة تستهدف قاعدة الوطية وتدمر معدات عسكريةالكوفية

الأسير المحرر إبراهيم منصور.. 11 عاما من المعاناة خلف القضبان

11:11 - 23 يونيو - 2020
الكوفية:

خاص:  في 4 سبتمبر/ أيلول 1999، وقعت السلطة الفلسطينية مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيهود باراك "اتفاق شرم الشيخ"، والتي تم الإفراج بموجبها عن 42 من الأسرى العرب وأسرى الدوريات، شريطة الإبعاد إلى قطاع غزة لمدة 3 أعوام.
وبعد مضي السنوات الثلاث، رفضت سلطات الاحتلال عودتهم إلى بلدانهم، لكنهم سرعان ما اندمجوا في المجتمع الغزي وبدأوا بتكوين عائلات هناك.
من بين المفرج عنهم، كان الأسير المحرر
إبراهيم منصور، الذي ولد في سوريا وعاش طفولته بمخيم اليرموك، وفي العام 1986 انضم لصفوف الجبهة الديمقراطية، ومع اندلاع انتفاضة الحجارة الأولى في 1987 قرر أن يقدم شيئًا للقضية فخطط لعملية استشهادية هدفها احتجاز مهاجمة مستوطنة على الحدود اللبنانية عددٍ من الرهائن للتفاوض على إطلاق سراح عدد من أسرانا في سجون الاحتلال.
وأصيب منصور ورفيقاه، وتم اعتقالهم، ثم أطلق سراحه بموجب اتفاق شرم الشيخ بعد 11 عامًا خلف القضبان..
مزيد من التفاصيل في التقرير التالي..
  
  

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق