اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزة
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

ترامب يتهم أوباما بـ"الخيانة العظمى"

09:09 - 23 يونيو - 2020
الكوفية:

واشنطن: اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سلفه باراك أوباما بالخيانة العظمى، مشيرا إلى أن حملته الانتخابية في عام 2016 كانت تحت المراقبة.
وقال ترامب، في مقابلة مع شبكة "سي بي إن نيوز"، "هذه خيانة عظمى. انظروا عندما تحدثت منذ فترة طويلة، قلت إنهم تجسسوا على حملتنا. لقد تنصتوا، وقيل ذلك في علامات اقتباس، ويعني أساليب حديثة للتنصت، لقد تجسسوا على حملتي، لقد قلت هذا بالفعل منذ وقت طويل، وكما اتضح، كنت على حق".
وكان ترامب ادعى  في عدة مناسبات، بأن عملاء الاستخبارات الأمريكية تجسسوا على حملته في عام 2016، وأجري تحقيق ضد ترامب من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في عامي 2016 - 2017 في عهد الرئيس الديمقراطي أوباما، وحمل الاسم الرمزي "إعصار إطلاق النار المتبادل".
وحاول المحققون، معرفة هل كان المرشح الرئاسي حينها متواطئا مع السلطات الروسية للفوز بالانتخابات.
وتوصل لاحقا في ربيع عام 2019، المدعي المستقل روبرت مولر، الذي حقق في هذه القضية، إلى عدم وجود أي دليل على مثل هذه الزاعم، فيما نفتها روسيا جملة ونفصيلا، واعتبر الرئيس الأمريكي أن دوافعها سياسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق