اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • أ ف ب: الأمم المتحدة تدعو قوات الاحتلال للتوقف عن المشاركة بعنف المستوطنين في الضفة
  • إعلام الاحتلال: 50 من ناجين هجوم مهرجان "نوفا" في الـ7 من أكتوبر انتحروا بسبب حالتهم النفسية
  • الأمم المتحدة: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات وتوزيعها في غزة
  • مراسلنا: 3 شهداء وعشرات المصابين في قصف الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • نادي الأسير الاحتلال اعتقل منذ مساء أمس 25 مواطنا في الضفة بينهم طفل وأسرى سابقون
الاحتلال يعتقل مواطنا من عراق بورين جنوب نابلسالكوفية مستوطنون ينصبون خياما غرب سلفيتالكوفية أ ف ب: الأمم المتحدة تدعو قوات الاحتلال للتوقف عن المشاركة بعنف المستوطنين في الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تهدم منزلاً في الداخل المحتل بذريعة عدم الترخيصالكوفية عدالة يلتمس لـ"العليا الإسرائيلية" لتحرير جثمان الأسير دقةالكوفية إعلام الاحتلال: 50 من ناجين هجوم مهرجان "نوفا" في الـ7 من أكتوبر انتحروا بسبب حالتهم النفسيةالكوفية واللا العبري: مسئولون صهاينة يعترفون بهزيمة الاحتلالالكوفية الاحتلال يشرع بتجريف أرض في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الأمم المتحدة: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات وتوزيعها في غزةالكوفية ضد المأساة وليس مع ملهاة جديدةالكوفية معاداة السامية أم معاداة الإنسانية؟الكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعشرات المصابين في قصف الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية نادي الأسير الاحتلال اعتقل منذ مساء أمس 25 مواطنا في الضفة بينهم طفل وأسرى سابقونالكوفية أوروبا توجه رسالة حاسمة لـ نتنياهوالكوفية وزيرة المرأة: المعتقلات يتعرضن لتعذيب ممنهج وانتهاكات خطيرةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "هيئة الأسرى": 78 معتقلة يواجهن الموت يوميا في سجن "الدامون"الكوفية كاتس يطالب المجتمع الدولي بتصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابيةالكوفية الاحتلال يشن عملية عسكرية لإفراغ بيت حانون وشرق جباليا من مواطنيهاالكوفية مراسلنا: انتشال جثامين 15 شهيداً قتلهم جيش الاحتلال من مناطق متفرقة بمدينة خان يونسالكوفية

نتنياهو: "صفقة القرن" شأن يخص ترامب

20:20 - 25 أغسطس - 2018
الكوفية:

القدس المحتلة: أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن تحفظه على خطة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، للسلام في الشرق الأوسط بين "إسرائيل" والفلسطينيين، والمعروفة باسم "صفقة القرن".

ونقلت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، الجمعة، عن نتنياهو قوله، إن "الترويج للصفقة هو شأن يخص ترامب إن أراد ذلك. ترامب يصرح عن ذلك من وقت لآخر ويمكن أن ينفّذ أقواله، على الرغم من أنني لا استعجل الموضوع. الأميركيون يفكرون في الأمر، إنهم ليسوا عميانا، لكنني لا أعرف –سننظر بمقترحهم".

وتأتي أقوال نتنياهو المتواجد في ليتوانيا، بعد أيام من توعّد ترامب لإسرائيل. وقال الرئيس الأميركي إنه قدّم "هدية" عظيمة لإسرائيل، وهي إزالة ملف القدس من على طاولة المفاوضات، باعترافه فيها عاصمة لإسرائيل، ونقله سفارة بلاده في "إسرائيل" إليها، مشيرًا إلى أنه حان الوقت لكي يمنح الفلسطينيين هدية عظيمة أيضًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق