اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيلية
  • الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية
  • انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاع
  • رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمة
  • صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنان
رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية

الشعبية تطالب شرطة غزة بالاعتذار لأم المناضلين

13:13 - 19 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، شرطة غزة إلى عدم استخدام العنف والقوة في إنفاذ القانون كما جرى في الأحداث المؤسفة في مخيم البريج أمس الخميس.

وأكدت الشعبية، في بيان لها وصل "الكوفية" نسخة عنه، أنها "عَبرّت عن رفضها وإدانتها وفي لقائها مع قيادة الشرطة والداخلية ظهر هذا اليوم، لاستخدام العنف ضد الجماهير خلال إنفاذ القانون، خاصة بحق عائلة وشاح المناضلة أثناء تنفيذ الأمر القضائي".

وشددت على حرصها على احترام القضاء والقانون، إلا أن ما حدث أمس في مخيم البريج بحاجة إلى معالجة شاملة لتداعيات الحدث بما يساهم في الحفاظ على السلم الأهلي، لافتة إلى أنها تتابع الحدث منذ اللحظة الأولى وأثمرت جهودها عن إطلاق سراح المحتجزين على خلفية الحدث، كما وتجري لقاءات واتصالات واسعة من أجل تطويق الحدث من جذوره، وعدم تكراره.

وعَبّرت الجبهة عن فخرها واعتزازها بأم المناضلين وأم الأسرى المناضلة الكبيرة أم جبر وشاح، وللرفيق المناضل والأسير المحرر جبر، مجددة إدانتها للأذى المعنوي الذي لحق بهذه الأيقونة نتيجة سوء التصرف، الأمر الذي يستوجب استخلاص العبر في التعاطي مع جماهير شعبنا في مثل هذه المواقف.

وطالبت، بضرورة أن تنصب جهود الأجهزة الشرطية باتجاه حماية حقوق أبناء شعبنا، مشددة على ضرورة إعادة الاعتبار بالاعتذار الفوري للمناضلة أم جبر عن هذا الأذى المعنوي الذي لحق بها باعتبارها أيقونة نضالية وأم لمناضلين قضوا زهرة عمرهم في سجون الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق