اليوم الخميس 02 يوليو 2020م
جيش الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من جنين وطولكرمالكوفية متى يصبح للكلام معنى؟الكوفية أساعر صرف العملات في فلسطينالكوفية مكتب نتنياهو: المناقشات مع الوفد الأمريكي مستمرة بشأن خطة "الضم"الكوفية فلسطين تشهد أجواء شديدة الحرارةالكوفية برج خليفة يتزين بعبارة "حي على الصلاة"الكوفية الأردن: موقفنا لم ولن يتغير ونرفض خطة الضم الإسرائيليةالكوفية ساسة وكتّاب لـ"الكوفية": مخطط الضم حائر بين "القضم" و"التأجيل"الكوفية اعتصام أمام وزارة الخارجية النرويجية رفضًا لمخطط الضمالكوفية الأونروا تغلق المركز الصحي في مخيم شعفاط 10 أيامالكوفية إصابة وكيل نيابة في بيت لحم بفيروس كوروناالكوفية الصحة المصرية: 81 وفاة و1503 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية حذف وثائق سرية خاصة بالتحقيقات مع نتنياهوالكوفية مسيرة حاشدة لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح لرفض مخطط الضمالكوفية 80 قتيل في احتجاجات على مقتل مغن إثيوبي مشهورالكوفية الاحتلال يسجل 980 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليومالكوفية مخطط الضم .. غموض يلف موعد التنفيذ وتباين في مواقف الاحتلال الداخليةالكوفية د. العيلة: الموقف الأردني متقدم وداعم للقضية الفلسطينية ضد الضمالكوفية أبو دقة: صفقة ترامب استعمارية والمعركة مفتوحة مع الاحتلالالكوفية طهبوب: ترامب يريدمن صفقة القرن تقوية إسرائيل في الشرق الأوسطالكوفية

لا توجد مؤامرات على أبو مازن

بالفيديو.. المشهراوي: نحتاج لشخصيات تسمو فوق الفصائلية من أجل القضية

18:18 - 09 يونيو - 2020
الكوفية:

متابعات: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، سمير المشهراوي، إن وفاة الدكتور رمضان شلح ليست خسارة للقضية الفلسطينية فحسب وأنما للأمة العربية بأكملها.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لإذاعة "صوت القدس" مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف المشهراوي، أن هدف الدكتور رمضان شلح كان إنهاء الانقسام والوفاء له يتم بتحقيق الوحدة الوطنية، لافتًا إلى أن أبو عبدالله كان يسمو فوق الفصائلية والحزبية من أجل القضية الفلسطينية، مؤكدًا أننا بحاجة لمثل هذه الشخصيات الآن للتصدي للأخطار التي تواجه القضية الفلسطينية.

وأكد المشهراوي، أن جميع اللقاءات التي جمعته بالدكتور رمضان شلح كانت من أجل القضية ولمناقشة الهم الفلسطيني وليس للتأمر على الرئيس محمود عباس، كما يدعي الصغار، لافتًا أنه لا توجد أي مؤامرات على أبو مازن فالسلطة ليست مصدرًا للطمع، داعيًا إلى ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية لمواجهة صفقة ترامب ومخططات الضم، لافتًا إلى  أن قائد تيار الإصلاح، محمد دحلان، كان أول من أرسل رسالة لأبو مازن ودعاه للوحدة الوطنية، بعد خطاب ترامب.

وأضاف المشهراوي، أنه على حماس و أبو مازن إنهاء الانقسام، وتفويت الفرص على المتربصين بالوحدة الوطنية، قائلًا، "على السلطة أن تواجه صفقة القرن ونحن جنودها وخلف الرئيس أبو مازن إذا قرر المواجهة".

وتابع المشهراوي، أن "أبناء شعبنا جاهزين للوقوف جيشاً واحداً من أجل إسقاط صفقة القرن، وعلاقتنا بالجهاد الإسلامي قوية، ونرحب بأي استراتيجية واضحة لمقاومة العدو وصفقة القرن".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق