اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزة
  • الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزة
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة

13:13 - 04 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت صحة غزة، مساء اليوم الخميس، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في القطاع.

وأفاد المتحدث باسم الصحة، أشرف القدرة، بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعة الماضية، موضحا أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة ونقلها إلى مشفى العزل بمعبر رفح.

وأضاف القدرة، أنه " تم إنهاء حجر 577 مستضاف داخل مراكز الحجر الصحي خلال الأيام الماضية"، مبينا أن "منحنى تفشى الوباء في المنطقة المحيطة لغزة يشكل تهديدا مباشرا للقطاع  ويتطلب مزيدا من الحذر من المواطنين أو القطاعات التي سيسمح لها بالعمل خلال الأيام القادمة وفق الضوابط الصحة".

وتابع، " استلمنا جهازين لفحص الفيروسات وهي ضمن المنحة التركية عبر منظمة الصحة"، لافتا إلى أن "إجمالي ما وصلنا منذ جائحة كورونا من المؤسسات الشريكة مليون و800 ألف دولار ونحتاج من كافة الجهات اتخاذ خطوات جادة وعاجلة وملموسة من أجل مساندة ودعم وزارة الصحة في مواجهة الجائحة".

وطالب السلطة بإرسال عاجل لحصة قطاع غزة من جملة المساعدات التي تقدمت بها الدول والمؤسسات المانحة لشعبنا الفلسطيني،  مؤكدا أنه لم تصل غزة حصتها من المساعدات الدولية التي تقدمت بها عبر السلطة لمواجهة كوورنا.

كما طالب المواطنين وجميع المؤسسات بالالتزام بالإجراءات الصحية المقرة من وزارة الصحة، مشددا على انه سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالف.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق