اليوم الجمعة 03 يوليو 2020م
مخطط الضم يقترب.. وجهات نظر فلسطينية ودعوات لاتمام المصالحةالكوفية 1603 إصابات ووفاتان بفيروس كورونا في إسرائيل اليومالكوفية 23 إصابة بالرصاص الحي والمطاطي خلال مواجهات في أبوديسالكوفية 23 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبوديسالكوفية الصحة: وفاة جديدة بفيروس كورونا لسيدة في مستشفى المطلع بالقدس وحصيلة اليوم ترتفع لـ15 حالةالكوفية محدث|| الصحة: وفاتان جديدتان بفيروس كورونا في الخليل والقدسالكوفية الأمن يعتقل صحفي في الخليل بسبب انتقاده لوزارة الصحةالكوفية الثقافة تنعي الكاتبة سامية الخليليالكوفية خاص بالفيديو|| معالم مقدسية.. باب الجديدالكوفية وفيات كورونا تتخطى 500 ألف والإصابات تقترب من 11 ملايين حالةالكوفية الأردن: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليومالكوفية أردنيون يتظاهرون أمام السفارة الأمريكية ويطالبون بإلغاء معاهدة "وادي عربة" ردًا على مخطط الضمالكوفية إغلاق مسبح مخالف لقرارات الإغلاق في نابلسالكوفية إعلام عبري: إصابة جنديين من جيش الاحتلال بجروح طفيفة خلال مواجهات في كفر قدومالكوفية 21 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس وقلقيليةالكوفية وفاة الفنان المصري محمود جمعة بعد صراع مع المرضالكوفية خاص بالفيديو|| "الرقب" يطالب بعقد لقاء فصائلي لإتمام المصالحة وانهاء الانقسامالكوفية السلطة الفلسطينية والناسالكوفية الضم ما بين «الناعم» و«الخشن»الكوفية تعقيدات الضم وتجميدهالكوفية

المدعي العام الأمريكي: السجن 40 عامًا لقتلة جورج فلويد

21:21 - 03 يونيو - 2020
الكوفية:

واشنطن: يواجه الضباط الأربعة المتورطون في قتل المواطن الأمريكي، جورج فلويد، تهم القتل والمساعدة والتحريض، والسجن 40 عامًا، حسبما  ذكر المدعي العام الأمريكي، اليوم الأربعاء.

ويواجه توماس لين، و ج. ك كينج، وتو ثاو،  المقبوض عليهم وفقا لقضية مقتل جورج فلويد ورابعهم ديريك تشوفين الذي جثا على عنق فلويد في مينيابوليس لمدة ثماني دقائق و46 ثانية، ما أدى مقتله.

واتهمت سلطات ولاية مينيسوتا، الضباط الأربعة بالمساعدة والتحريض على القتل من الدرجة الثانية التي تصل عقوبتها القصوى إلى 40 عامًا.

وتأتي الاتهامات بعد أسبوع من الغضب العالمي والاضطرابات المدنية التي اجتاحت جميع أنحاء أمريكا، ودعا خلالها الملايين إلى تقديم الضباط إلى العدالة.

وقال المدعي العام في ولاية مينيسوتا، كيث إليسون، في مؤتمر صحفي، بعد ظهر الأربعاء، "أعتقد بقوة أن هذه التطورات في صالح العدالة لفلويد وأسرته وهذا المجتمع وهذه الولاية".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق