اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
علماء يكشفون السبب وراء تحول أعراض كورونا البسيطة إلى أكثر حدة وخطورة؟الكوفية الاحتلال يؤجل إنشاء صندوق للثروة السيادية بسبب تراجع إيرادات الغازالكوفية تقنية "الدويتو" في الموسيقىالكوفية بعد أن سخر من خطورته.. رئيس البرازيل يعلن إصابته بكوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية تمديد الإغلاق الشامل في مدن الضفة لمدة 5 أيام إضافيةالكوفية الموساد الصهيوني وراء صناعة داعش بمساعدة أمريكيةالكوفية ليبيا.. طائرات مجهولة تستهدف قاعدة الوطية وتدمر معدات عسكريةالكوفية صحة الاحتلال: 8 وفيات وأكثر من ألف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية ملحم: البنوك تعمل خلال فترة الإغلاق ضمن إجراءات حالة الطوارئالكوفية إجلاء 60 سجينا من مركز احتجاز في القدس المحتلة بعد ظهور 6 إصابات بفيروس كوروناالكوفية ملحم: ندعو أهلنا في الداخل المحتل إلى الامتناع عن زيارة الضفة خلال الفترة الحاليةالكوفية تأخر صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية يعمق أزمات المواطنينالكوفية شيخ الأزهر ورئيس أساقفة كانتربري: كورونا أظهر حاجة الإنسانية للعمل المشتركالكوفية ملحم: تمديد الإغلاق لمدة 5 أيام ابتداء من يوم غدالكوفية السبت المقبل.. إعلان نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليمالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يحاصر بلدة بيت سوريك ويشدد الخناق عليهاالكوفية عين البيضا تواجه مخطط الضم الإسرائيلي بالصمود على الأرضالكوفية ماليزيا تهدد بإلغاء تصاريح الأجانب بسبب قناة الجزيرةالكوفية دبي تفتح أبوابها للسياح مجددا بعد 4 أشهر من "إغلاق كوورنا"الكوفية

الإمارات تقدم 9 أطنان مساعدات طبية لمدغشقر

19:19 - 03 يونيو - 2020
الكوفية:

وكالات: أرسلت دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، طائرة مساعدات تحتوي على 9 أطنان من الإمدادات الطبية إلى مدغشقر، لدعم جهودها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، يستفيد منها 9 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

وقال سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كينيا والسفير غير المقيم لدى مدغشقر خالد خليفة المعلا، إن "دولة الإمارات عازمة على مساعدة الدول المحتاجة إلى تعزيز الكفاح العالمي ضد فيروس (كوفيد-19).

وقدمت دولة الإمارات حتى اليوم أكثر من 692 طنًا من المساعدات لأكثر من 60 دولة، استفاد منها نحو 692 ألفًا من المهنيين الطبيين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق