اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
عاجل
  • محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودة
موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراقالكوفية الشعبية تدين دعوة الشرطة الألمانية لفتح تحقيق مع الرئيس عباسالكوفية الأسير عبد الناصر عيسى يدخل عامه الـ 28 في سجون الاحتلالالكوفية نقل الأسير المضرب أحمد حسين موسى إلى مستشفى «كابلان»الكوفية بالأسماء.. قائمة «جوازات مصرية» جديدة للسفر من معبر رفحالكوفية محكمة الاحتلال تنظر في التماس ضد رفض الإفراج عن الأسير عواودة الأحد المقبلالكوفية

قوات الاحتلال تخطر المواطنين بإزالة خيمتين سكنتين في مسافر يطا

10:10 - 02 يونيو - 2020
الكوفية:

الخليل: قامت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بإخطار مواطنين لإزالة خيمتين سكنيتين في قرية التوانة شرق يطا جنوب محافظة الخليل.

وقال مسؤول لجان الحماية والصمود في مسافر يطا فؤاد العمور، إن "قوات الاحتلال أخطرت شفهيا مواطنين من عائلة ربعي، بإزالة خيمتين سكنيتين، يقطنانهما وعائلاتهما في قرية التوانة".

وأضاف العمور، أن "المستوطنين بحماية قوات الاحتلال، صعّدوا من هجماتهم على القرية بهدف الاستيلاء على أراضيها لصالح التوسع الاستيطاني في المنطقة".

وأشار إلى أن قوات الاحتلال، نصبت قبل أيام بيتًا متنقلًا "كرفانا" وخيمة على أراضي المواطنين في القرية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق