اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
عاجل
  • محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودة
الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراقالكوفية الشعبية تدين دعوة الشرطة الألمانية لفتح تحقيق مع الرئيس عباسالكوفية الأسير عبد الناصر عيسى يدخل عامه الـ 28 في سجون الاحتلالالكوفية نقل الأسير المضرب أحمد حسين موسى إلى مستشفى «كابلان»الكوفية بالأسماء.. قائمة «جوازات مصرية» جديدة للسفر من معبر رفحالكوفية محكمة الاحتلال تنظر في التماس ضد رفض الإفراج عن الأسير عواودة الأحد المقبلالكوفية الهلال الأحمر: 37 إصابة بالاختناق وإصابة واحدة بالرصاص المطاطي وأخرى بحروق خلال قمع مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية

الاحتلال يسلم إخطارات بهدم مبنى وغرف سكنية شرق يطا

10:10 - 31 مايو - 2020
الكوفية:

الخليل: سلمت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، إخطارات بهدم مبنى مجلس قروي بيرين، وخمس غرف سكنية في منطقة بيرين شرق يطا، جنوب الخليل.

وأفاد مسؤول لجان الحماية والصمود في مسافر يطا فؤاد العمور، بأن  قوات الاحتلال، داهمت منطقة بيرين شمال شرق يطا جنوب الخليل، وأخطرت بهدم مبنى المجلس القروي، وخمسة مساكن من الطوب والصفيح وبركسات لغايات السكن.

وأشار العمور، إلى أن المساكن تعود ملكيتها للمواطنين محمود إبراهيم عوض برقان ونجله سامر، وعطا نعيم برقان، وبشير عبد الغني برقان، ونور عبد الرحمن عبد الغني برقان.

من جانبه، دعا منسق اللجان الشعبية في جنوب الضفة الفلسطينية، راتب الجبور، المؤسسات المحلية والدولية، بضرورة العمل على إبطال قرارات الهدم والتهجير التي تنتهجها سلطات الاحتلال في المسافر الشرقية ليطا، والتي تهدف لتهجير السكان من أراضيهم وتمكين المستوطنين منها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق