اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلس
3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية

والي القضارف: إثيوبيا تمارس "عملا ممنهجا" للاستيلاء على أراضي السودان

15:15 - 30 مايو - 2020
الكوفية:

وكالات: أكد والى القضارف "شرق السودان"، المكلف اللواء الركن نصرالدين عبدالقيوم، وجود أطماع واضحة للجانب الإثيوبى فى الأراضى السودانية، رغم اعتراف الطرف الاثيوبى باتفاقية الحدود الموقعة بين البلدين منذ العام 1903.

ونقلت وكالة السودان للأنباء "سونا" عن والى القضارف قوله، إن ما يجري على الأرض عمل "ممنهج"، لافتًا إلى أن جملة المساحات الزراعية المعتدى عليها من الجانب الإثيوبي منذ ستينيات القرن الماضى تبلغ 700 ألف فدان.

وحسب وكالة الأنباء السودانية، فإن والى القضارف تفقد برفقة عدد من القادة العسكريين، جرحى "الاعتداء الإثيوبى الغادر" على منطقة بركة نورين، الذي حدث أمس الأول.

ولم يستبعد والى القضارف حدوث أي سيناريوهات على الأرض، موضحًا أن القوات المسلحة مستعدة لحماية المواطن والأراضي السودانية.

وأعرب عن أمله في أن تفضي الاتصالات الجارية حاليًا بين البلدين إلى نتائج تؤدي لحسم هذا الملف.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق