اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل
الاحتلال يغلق مدخل دير استيا غرب سلفيت بالسواتر الترابيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية إصابات بالاختناق في اقتحام الاحتلال لمدينة البيرةالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال منزلا لعائلة معمر في منطقة ميراج جنوبي خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عابدين شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين جنوبي مخيم الشاطئ في مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية على مناطق جنوب شرق مدينة غزة بالقرب من دوار الكويتالكوفية "الخارجية" ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية الصحة العالمية: 10 مستشفيات فقط تعمل في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر: تلقينا العديد من المناشدات من محيط مجمع الشفاء الطبي ولم نتمكن من المساعدةالكوفية الصليب الأحمر: يجب اتخاذ كافة التدابير لحماية الطواقم الطبية والمدنيين في غزةالكوفية الصليب الأحمر: العمليات العسكرية في مستشفيات الأمل والشفاء ومجمع ناصر مقلقة للغايةالكوفية الأوقاف: 120 ألف مصلٍ أدوا اليوم صلاتيّ العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الخليلالكوفية «أونروا»: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآنالكوفية

ولد علي: سنخوض مباراة أخوية أمام المنتخب الأفغاني

08:08 - 19 أغسطس - 2018
الكوفية:

كابول: قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم نور الدين ولد علي إن منتخبنا الوطني بصدد إكمال مراحل التحضير للوقوف على مدى الجاهزية الفنية للاعبين لضمهم للقائمة الموسعة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأضاف ولد علي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في العاصمة الأفغانية كابول قبيل اللقاء الودي الذي سيجمع بين الفدائي مع نظيره الأفغاني، أن هذا اللقاء يعتبر محطة مهمة من مراحل الاستعداد للبطولة القارية، وأن اللاعبين المدعوين هم اللاعبين المحليين في الدوري الفلسطيني.

 وتابع أن الهدف من هذه المباريات الودية هو خلق أكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين وإدخالهم في أجواء المنافسات الدولية.

وقال "إنه رغم غياب ثلاثي الأول عبد اللطيف البهداري، وسامح مراعبة، ورامي حمادة بعد التحاقهم بالمنتخب الأولمبي المشارك في دور الألعاب الآسيوية، إلا أنه علينا إيجاد وإضافة حلول في تركيبة المنتخب."

وشكر المدير الفني ولد علي، باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، الاتحاد الأفغاني على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد أن الاتحاد الفلسطيني داعم لكل القضايا الرياضية، والحضور إلى أفغانستان دليل على ذلك.

بدوره، تحدث لاعب منتخبنا الوطني عبد الله جابر عن أهمية هذا اللقاء، الذي يعتبر محطة من محطات استعداد المنتخب لأمم آسيا، مشددا على ضرورة أن يكون جميع اللاعبين جديين في جميع اللقاءات الودية التي سيخوضها الفدائي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هدفه وهدف زملائه في المنتخب التواجد في القائمة النهائية التي ستعتمد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، مقدماً شكره، باسم زملائه، اللاعبين للاتحاد الأفغاني لكرة القدم على حسن الاستقبال.

وأكد "أن رسالة لاعبي المنتخب الفلسطيني هي مساعدة إخوانهم في منتخب أفغانستان والمساهمة في دعم ونهوض الرياضة في هذا البلد".

وكان الفدائي قد خاض أمس الجمعة تدريبه الأول في العاصمة الأفغانية كابول التي كان قد وصلها صباح أمس بقيادة المدير الفني نور الدين ولد علي والطاقم الفني، بحضور الطاقم الإداري .

وحث المدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال اللاعبين على بذل كل جهد مستطاع من أجل الظهور المشرف في هذه المباراة الودية، وضرورة الالتزام بتعليمات الطواقم المختلفة.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني المتواجدة في أفغانستان: توفيق علي، وخالد عزام، ووليد قمبر، وهيثم ذيب، وتامر صلاح، وعبد الله جابر، ويزن عويوي، ومحمد درويش، وشادي شعبان، ومحمد يامن، وبابلو، وعدي خروب، وعبد الله أبو حبيب، وأمير قطاوي، وأحمد أبو خديجة، وهلال موسى، ومحمد ناطور، وحمادة الجعبري، وجوناثان، ومحمد أبو راس، ومحمد مراعبة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق