اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزة
  • اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونس
  • قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونس
7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية

"ديار" بطلاً لخماسيات كرة القدم

08:08 - 17 أغسطس - 2018
الكوفية:

القدس المحتلة:  توجت نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، القائم بأعمال الأمين العام سوزان شلبي، ومدير إدارة خدمات الأفراد والتسويق في بنك فلسطين ثائر حمايل، فريق ديار بطلا لبطولة خماسيات كرة القدم التي نظمتها الدائرة النسوية في الاتحاد برعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية .

ففي مباراة مثيرة احتضنتها صالة ماجد اسعد، قدم فيها فريقي ديار واتحاد نابلس لوحة فنية جميلة، أمتعت الجمهور الذي تواجد بكثافة في مدرجات الملعب، وانتهت بفوز ديار بالنتيجة 6/3 ليتوج بطلا للبطولة تحت سن  14 عاما .

وقد تناوب على تسجيل أهداف فريق ديار اللاعبات نتلي أبو دية، التي افتتحت التسجيل ثم سجلت ميرال قسيس هدفا لينتهي الشوط الأول بتقدم ديار 2/ صفر .

وفي الشوط الثاني استطاعت لاعبة ديار نتلي أبو دية من تسجيل الهدف الثالث ، بعد ذلك استطاعت لاعبات اتحاد نابلس من معادلة النتيجة ، وسجلت حلا صراوي ،سارة الشخشير وتيا خفش ثلاثة أهداف،  ليزداد اللقاء سخونة وحيوية إلى أن استطاعت لاعبة ديار المتألقة ميرال قسيس من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية لتنهي اللقاء لصالح فريقها بالنتيجة 6/3 .

وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع استطاع فريق بيت ساحور من الفوز على فريق دورا القرع بالنتيجة 5/2 ومن ثم احتل المركز الثالث.

سجل لفريق بيت ساحور اللاعبة نغم شعيبات "3"، ليال مصلح، ثم رزان عوض، فيما سجل لفريق دورا القرع جودي خليل وياسمين هيلانة .

حكم اللقاءات: رأفت أبو قادوس، وجميل عامرية، وياسمين نيروخ.

وفي نهاية المباراتين قدمت نائب رئيس الاتحاد درعا تقديريا لراعي البطولة بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية ووزعت الجوائز على مستحقيها، وهم:

ميداليات تقديرية لطاقم الحكام.

كأس أفضل لاعبة وحصلت عليه لاعبة اتحاد نابلس حلا صراوي.

كأس هداف البطولة وحصلت عليه لاعبة ديار ميرال قسيس "11 هدفا".

كأس اللاعبة المثالية اللاعبة : رغد ابو الحمام.

كأس أفضل حارس مرمى اللاعبة:  ليال أبو الزلف.

درع المركز الرابع : فريق دورا القرع.

درع المركز الثالث : فريق بيت ساحور.

كأس للمركز الثاني : فريق اتحاد نابلس.

كأس المركز الأول : فريق ديار .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق