اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيديا
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
  • الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطب
  • قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلس
بالصور.. القدوة يلتقي قيادة تيار الإصلاح مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنيةالكوفية استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلسالكوفية الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص المعدني في البيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. الاحتلال يحاصر منزلا في دير الحطب شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية

ضبط أشتال ماريجوانا داخل منزل في طولكرم

15:15 - 13 مايو - 2020
الكوفية:

طولكرم: كشفت الشرطة، اليوم الأربعاء، عن ضبط  18 شتلة ماريجوانا، داخل منزل في بلدة دير الغصون، الواقعة شمال مدينة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان لها، أنه بناء على معلومات تلقاها مركز شرطة شويكة وشرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص كمية من المواد المخدرة داخل منزله في بلدة دير الغصون، تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل.

وأضافت، بتفتيش المنزل، عثر على 18 شتلة يشتبه أنها أشتال القنب المهجن أطوالها قرابة 40 سنتيمترا، إضافة إلى حاضنة وأدوات تستخدم في الزراعة والري، وبناء عليه جرى ضبط الأشتال والقبض على المشتبه به.

وأوضح البيان أنه تم التحفظ على المضبوطات، وتوقيف المشتبه به تمهيدا لإحالته للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية- حسب الأصول .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق