اليوم الاربعاء 22 أغسطس 2018م

كلوب: أفضل الخسارة على الفوز بطريقة راموس

16:16 - 11 أغسطس - 2018
الكوفية:

لندن: عاود المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الحديث عن الواقعة الشهيرة بين المهاجم المصري محمد صلاح والمدافع الإسباني سيرجيو راموس التي حدثت بينهما خلال المباراة التي جمعت بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا شهر مايو الماضي.

وتقابل ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة كانت أبرزها إصابة المصري محمد صلاح بعد تدخل عنيف مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعد مرور نصف ساعة فقط من عمر المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-1 وسط أخطاء كارثية من الحارس الألماني لوريس كاريوس.

وهاجم المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإسباني سيرحيو راموس مدافع ريال مدريد عدة مرات متهمه بالتدخل العنيف المقصود على المهاجم المصري محمد صلاح لاخراجه من المباراة وإيقاف خطورته بطريقة غير شرعية.

وكرر يورجن كلوب الحديث عن الموضوع نفس قائلاً: ” الفوز بطريقة راموس؟ سأفضل أن أكون خاسرًا”.

وسبق وأن هاجم يورجن كلوب سيرجيو راموس حيث وصفه بالهمجي والوحشي نظراً لتدخل العنيف على كتف محمد صلاح الذي تسبب في اخراجه من المباراة مبكراً وأيضاً غيابه عن أول مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 الأخيرة.

وتابع كلوب قائلاً : ” بكل تأكيد أتمنى أن أصبح بطل دوري أبطال أوروبا، ولا أطالب راموس بإظهار الطهارة والنقي، و لكن فقط كنت اتوقع منه ان يفكر قليلا بما يقوم به في حالات معينة”.

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته الغاضبة قائلاً: ” هل أنا خاسر جيد؟ لا أغضب من الهزيمة، تقصيري؟ نعم قصرت لم أنبه اللاعبين من أفعال راموس، لقد أثر أيضاً على نهائي العام الماضي عندما قام بالتمثيل ولكن كان كل تركيزنا على كرة القدم”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك