اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018م

اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة في كأس أبو عمار

11:11 - 10 أغسطس - 2018
الكوفية:

القدس المحتلة: اكتمل مساء الخميس، عقد الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة في كأس أبو عمار لكرة القدم.

فمع انتهاء مباراة فريق واد النيص ومركز شباب بلاطة التي جرت اليوم على ملعب ماجد اسعد، تبينت هوية الفرق الأربعة التي وصلت إلى الدور الثاني في البطولة .

وكانت نتائج مباريات الأربعاء، قد أدت إلى صعود فريقي أهلي الخليل وهلال القدس إلى هذا الدور، كما صعد فريق واد النيص اليوم الخميس، بعد أن فاز على فريق بلاطة 2/ صفر، وبالرغم من خسارته "بلاطة" إلا انه رافق الواد إلى هذا الدور، بأفضلية تسجيل الأهداف في المجموعة عن ثقافي طولكرم .

أهداف الترجي جاءت من ركلة جزاء انبرى لها اشرف نعمان وأحرز منها الهدف الأول، ثم جاء فراس نعمان وسجل الهدف الثاني، وجاء هدفي اللقاء في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة  .

فريق واد النيص حقق العلامة الكاملة برصيد "9 " نقاط ، واحتل صدارة المجموعة الأولى، وجاء بلاطة في المركز الثاني برصيد "6" نقاط، ثم المكبر ثالثا برصيد "3" نقاط والظاهرية رابعا بدون نقاط .

وفي المجموعة الثانية: جاء الهلال اولا برصيد "7" نقاط، ثم الامعري برصيد "4" نقاط، والسموع ثالثا برصيد "3" نقاط، ورابعا البيرة بنقطة واحدة .

أما المجموعة الثالثة : فجاء الأهلي أولًا برصيد "7" نقاط، ثم ثقافي طولكرم ثانيا برصيد "6" نقاط، وثالثا شباب الخليل "3" نقاط، ثم مركز طولكرم بنقطة واحدة .

حكم لقاء واد النيص وبلاطة: ثائر جرادات، عارف نزار، محمود ابو رويس واسحق الكيلاني رابعا، مقيم الحكام: ثائر دراغمة، ورقبها: احمد بشارات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك