اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلس
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية عدد من الشهداء برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية

نادي بيرنلي يتوقع تراجع إيرادته بواقع 50 مليون جنيه إسترليني

12:12 - 05 إبريل - 2020
الكوفية:

 متابعات: توقع نادي بيرنلي، أن تتراجع إيراداته بواقع 50 مليون جنيه إسترليني إذا لم تستكمل مباريات الموسم الحالي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 وقال النادي، إن " بجانب الخسارة المتوقع له، هناك فرقًا أخرى في البطولة ربما تخسر ضعف هذا المبلغ في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

و كانت رابطة الدوري الممتاز الموسم الحالي، قد أجلت مباريات الموسم الحالي، إلى أجل غير مسمى، موضحًة أن موسم 2019-2020 سيعود فقط في ظل توفر ظروف آمنة ومناسبة.

وأضاف بيرنلي، أن "مبارياته المتبقية على أرضه ستقام على الأرجح خلف أبواب مغلقة وبدون جمهور في حالة استئناف البطولة".

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي مايك جارليك، قائلًا، "الموقف الذي نواجهه نحن وأندية أخرى في الدوري الانجليزي الممتاز غير مسبوق تماما ولم نتخيله بأي صورة حتى قبل أسابيع قليلة فقط".

وأشار إلى أن الأمر لم يعد يتعلق فقط ببيرنلي أو أي فريق أخر بصفة فردية بل الأمر يتعلق بجميع الدوائر المرتبطة بكرة القدم بداية من الدوري الممتاز إلى ما دون ذلك إلى جانب كافة الأعمال والكيانات التي تعتمد على هذه الدوائر.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق