اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022م
صيام يطالب السلطة بإلغاء اتفاق «أوسلو» وإنهاء الانقسامالكوفية سعي أوروبي لإنشاء محكمة خاصة بـ "جرائم روسيا " في أوكرانياالكوفية المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم متصدراً لمجموعته بعد الفوز على كنداالكوفية الإعلام العبري: الانفجار الذي وقع قبل قليل بالقرب من مطعم بشارع "ديفيد العازار" قرب تل أبيب "حدث جنائي"الكوفية رسمياً.. أسود الأطلس المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم متصدراً لمجموعته بعد الفوز على كندا (2-1)الكوفية تيار الإصلاح ينعى شهيدي جنين ويطالب المجتمع الدولي بردع الاحتلالالكوفية رفع حالة التأهب عند الحدود مع قطاع غزة بسبب الوضع الأمنيالكوفية إصابة فتى في اعتداء للمستوطنين وسط مدينة الخليلالكوفية إعلام عبري: أنباء أولية عن انفجار قنبلة بالقرب من مطعم في شارع ديفيد العازار في «أور يهودا» شرق «تل أبيب»الكوفية دم غزير على جانبي الخط الأخضرالكوفية بركان الغضب يتصاعد..7 شهداء و49 عملاً مقاوماً خلال 24 ساعةالكوفية نصرالله: المجتمع الإسرائيلي يدعم جميع ممارسات جيش الاحتلال في قمع الفلسطينيينالكوفية محيسن: الضفة الفلسطينية تشكل تهديد كبير لأمن حكومة الاحتلالالكوفية القيادي جمال حويل: المقاومة في الضفة الفلسطينية أثبتت أنها أكبر من كل الأطر والفصائل التنظيميةالكوفية ذوو الهمم في غزة يؤدون نشاطا تفاعليا يؤكد حقهم في العملالكوفية المنتدى الاجتماعي ينظم "قمة الشباب 20200"الكوفية الهندي: نحن على استعداد كامل للرد على جميع ممارسات حكومة اليمين المتطرفةالكوفية شراب: المقاومة هي السبيل الوحيد لردع الاحتلال وحربه المفتوح على الشعب الفلسطينيالكوفية تغطية خاصة| عوكل: ما يجري على الأرض يؤكد صعود الفاشية الجديدة في دولة الاحتلالالكوفية تغطية خاصة | قاسم: عقيدة الاحتلال تنص على أن «القتل أساس التعامل مع الآخر»الكوفية

نادي فالنسيا الإسباني يعلن 5 حالات كورونا في النادي

13:13 - 15 مارس - 2020
الكوفية:

وكالات: عقب إعلان إيزيكيل جاراي مدافع فالنسيا إصابته بفيروس كورونا، أصدر النادى الإسبانى بياناً عبر موقعه الرسمى أكد فيه وجود 5 حالات فى النادى بين اللاعبين والجهاز الفنى دون الكشف عن أسمائهم.

وقال النادى الإسبانى، فى بيانه، تم الكشف عن 5 حالات إيجابية بفيروس كورونا COVID-19 من لاعبي الفريق الأول والجهاز الفنى، وجميعهم فى منازلهم بصحة جيدة وبإجراءات عزل.

وأضاف بيان النادى، وبصرف النظر عن المعلومات التي سنقدمها في الساعات القادمة، يكرر النادى دعمه للسلطات الصحية فى حملة التوعية الاجتماعية لجميع السكان بالبقاء فى المنزل ومواصلة جميع تدابير النظافة والوقاية من الفيروس القاتل.

وأعلن المدافع الأرجنتينى إيزيكيل جاراى، لاعب فالنسيا الإسبانى، صباح اليوم إصابته فيروس كورونا المستجد ليسجل أول حالة مصابة بهذا الوباء بين لاعبى الدوري الإسباني "الليجا".

وكتب جاراى، عبر صفحته على "إنستغرام"، "من الواضح أننى بدأت عام 2020 بشكل سيئ.. لقد أثبتت الفحوصات الطبية نتائج إيجابية بالنسبة لإصابتى بفيروس كورونا، أشعر أنني فى حالة جيدة.

وكان الاتحاد الإسبانى قد قرر الخميس الماضى، فى بيان رسمى، إيقاف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى الدرجة الأولى جولتين، مع العلم بأن قرار التأجيل قابل للزيادة، حسب تطور الوضع فى إسبانيا ومدى السيطرة على فيروس كورونا المتفشى فى البلاد.

وشدد البيان أنه حال الفشل فى السيطرة على فيروس كورونا، سيتم إيقاف الدورى الإسبانى نهائياً هذا الموسم.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق