اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفح
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية 3 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الفصائل بغزة تحذر من تصعيد شامل حال اجتياح رفحالكوفية القسام: مجاهدونا يوقعون قوتين في كميني ألغام منفصلين في منطقة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون بقصف الاحتلال منزلا في شارع الدعوة بالنصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزةالكوفية البرلمان العربي: قرار جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "خطوة في الإتجاه الصحيح"الكوفية المكتب الأممي لتنسيق الشؤون الإنسانية: أكثر من ثلث الدعم لشمال غزة قوبل بالرفض أو عراقيل خلال إبريلالكوفية إعلام الاحتلال: متظاهرون إسرائيليون يغلقون شوارع في القدس والشرطة لا تستطيع السيطرة عليهمالكوفية إعلام الاحتلال: المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكوميا كان في داخله بن غفيرالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية العفو الدولية: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" للامتثال لأوامر محكمة العدل الدوليةالكوفية العفو الدولية: على "إسرائيل" ضمان امتثالها لحكم محكمة العدل الدولية بمنح إمكانية الوصول الفوري للمحققينالكوفية مراسلنا: انسحاب جيش الاحتلال من بيت حانون بعد اجتياح بري استمر ليومينالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة اللبونة جنوبي الناقورةالكوفية

بالأسماء|| فيروس كورونا يضرب مدربي ولاعبي كرة القدم

06:06 - 13 مارس - 2020
الكوفية:

متابعات: لم تسلم كرة القدم من تأثير فيروس "كورونا" القاتل، والذي انتشر في الأراضي الصينية، انطلاقًا من مركزه في مدينة "ووهان" ليثير القلق في جميع أنحاء العالم.

أعلن نادي آرسنال، مساء أمس الخميس، إصابة مدربه ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا المستجد.

وقال آرسنال في بيان رسمي، "سيتم عزل الأفراد في النادي الذين كانوا على اتصال قريب بميكيل.. سيجري عزلهم ذاتيا بالتوافق مع الإرشادات الحكومية الصحية".

وتابع، "نتوقع أن يشمل هذا عددا كبيرا من الأشخاص في كولني (ملعب التمارين)، بمن فيهم لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني، وكذلك مجموعة صغيرة من الناس يتبعون لأكاديميتنا هايل إند، والتي تم إغلاقها مؤقتا كإجراء احترازي"، مضيفا، "نتوقع أن يعود أولئك الذين لم يكن لديهم اتصال وثيق مع ميكيل، إلى العمل في الأيام المقبلة.. في غضون ذلك، سيخضع مركزا التدريب كولني وهايل إند لعملية تنظيف شديدة، وستعمل بقية الأقسام بشكل طبيعي".

بدوره، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، إن لاعبه كالوم هودسون-أودوي أصيب بفيروس كورونا وإن جميع لاعبي الفريق الأول والطاقم التدريبي سيخضعون للعزل الذاتي.

وقال تشيلسي في بيان رسمي، "كالوم ظهرت عليه أعراض تشبه نزلة البرد صباح الإثنين ولم يحضر إلى تدريبات الفريق منذ ذلك الحين كإجراء وقائي".

وأضاف "جاءت عينة الكشف (مساء الخميس) إيجابية وسيخضع للعزل الذاتي. رغم إصابته بالفيروس فكالوم بحالة جيدة ويتطلع للعودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن"، مشيرا إلى أنه يتوقع عودة العاملين الذي لم يختلطوا بهودسون-أودوي للعمل قريبا.

 

وأضاف في بيانه "في الوقت الحالي فمبنى الفريق الأول وهو واحد من عدة مبان في مركز التدريب سيظل مغلقا. منشآتنا التدريبية الأخرى وستامفورد بريدج وغيرها من المنشآت تعمل بشكل طبيعي".

من جانبه، أعلن مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، إن أحد لاعبيه دخل في العزل الذاتي، بعد نقل فرد في عائلته إلى المستشفى بسبب أعراض مرض في الجهاز التنفسي.

وجاء في بيان سيتي، أن عضو العائلة خضع لاختبارات في المستشفى من بينها كشف فيروس كورونا، وأن اللاعب سيظل في العزل الذاتي حتى الإعلان عن نتيجة الكشف.

من جهته، أعلن يوفنتوس آخر المستجدات بخصوص اللاعبين والعاملين في النادي، بعد ثبوت إصابة مدافع الفريق دانييلي روجاني بفيروس كورونا.

وبحسب بيان رسمي للنادي، مساء الخميس، "عقب أخبار الأمس، المتعلقة بثبوت إصابة اللاعب دانييلي روجانبي بفيروس كورونا، فإن النادي يراقب 121 شخصًا، بما في ذلك لاعبي كرة القدم، والموظفين، والمديرين، والوفد المرافق، وموظفي يوفنتوس فترة من العزلة المنزلية الطوعية، امتثالًا للمتطلبات السلطات الصحية بناء على الأحكام المعمول بها حاليًا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق