اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018م

محمد صلاح يبحث عن كسر حاجز النحس أمام مانشستر يونايتد

11:11 - 28 يونيو - 2018
الكوفية:

لندن: يسعى النجم المصرى محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي لكسر حاجز النحس الذي يلازمه أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان في الحادية عشر مساء اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وخاض محمد صلاح مباراتين أمام مانشستر يونايتد على مدار مشواره الاحترافي في أوروبا، وذلك بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث فشل "الفرعون المصري" في زيارة شباك "الشياطين الحمر" على مدار المباراتين الماضيتين.

لعب محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بملعب "آنفيلد"، وهى المباراة التي انتهت بالتعادل السلبى، حيث شارك لمدة 78 دقيقة في تلك المباراة.

أما المباراة الثانية فكانت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي، بملعب "أولد ترافورد"، وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، فى مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح 90 دقيقة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 44 هدفا 16 خلال الموسم الماضي في 52 مباراة خاضها مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ونال لقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفا.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك