اليوم الخميس 09 إبريل 2020م
عاجل
  • دخول وقف إطلاق النار في اليمن حيز التنفيذ
  • الرئيس العراقي يكلف رئيس جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة
مواصلة انتهاكات الاحتلال في فلسطين يتصدر الصحف العربيةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 72 عما على مذبحة "دير ياسين".. جرح فلسطين النازفالكوفية ماكرون: نرفض توريط منظمة الصحة في حرب بين واشنطن وبكينالكوفية أبو معمر لـ"الكوفية": الاحتلال يستغل الانشغال بـ«كورونا» لضم المزيد من الأراضي الفلسطينيةالكوفية دخول وقف إطلاق النار في اليمن حيز التنفيذالكوفية الرئيس العراقي يكلف رئيس جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومةالكوفية تعافي 43 مصابًا جديدًا من فيروس "كورونا" في موسكوالكوفية مركز عدالة يقدم التماسًا عاجلًا لإتاحة فحوصات كورونا بكفر عقب وشعفاطالكوفية الأسير "أبو الوفا" من جنين يدخل عامه الـ18 والأخير في سجون الاحتلالالكوفية استهداف أكبر قاعدة أمريكية في أفغانستان بـ5 صواريخالكوفية إسرائيل: رفع الطوق الشامل في البلاد مع إبقاء القيود المشددةالكوفية الرئيس العراقي يعلن تكليف مصطفى الكاظمي تشكيل الحكومة بعد اعتذار عدنان الزرفيالكوفية الصحة: أسير محرر من بين المصابين بفيروس كوروناالكوفية الصحة: إجمالي الإصابات 263 بينهم 44 حالة تماثلت للشفاءالكوفية الرئيس العراقي يكلف مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة العراقيةالكوفية ملحم: سفاراتنا تتابع باهتمام قضايا طلابنا ومواطنينا في الخارج ونسعى لإنهائها قريباالكوفية ملحم: الأرقام بدأت بالانخفاض وسنسجل رصد منحنى منخفض خلال الأيام القادمةالكوفية الأونروا تستأنف توزيع المساعدات الإغاثية بآلية جديدةالكوفية الخارجية: وفاة سيدة من أصول فلسطينية في ولاية "نيوجيرسي" بأمريكا بعد إصابتها بفيروس كوروناالكوفية 38 إصابة جديدة بكورونا في سلطنة عمانالكوفية

ارتفاع أسعار الذهب مع بدء "أسوأ سيناريو" للاقتصاد العالمي

17:17 - 26 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: صعد الذهب في التعاملات الفورية اليوم بنسبة 0.5% إلى 1643.93 دولار للأونصة، بحلول الساعة 06:27 بتوقيت غرينيتش، بعد أن انخفض بنسبة 1.9% في الجلسة السابقة.

وسجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا بعد انخفاض كبير في الجلسة السابقة، وجاء هذا الارتفاع بعد تحذير واشنطن من حتمية حدوث وباء مرض كورونا، مما دفع المستثمرين إلى اللجوء للأصول التي تعتبر ملاذا آمنا.

وكانت أسعار المعدن النفيس قد سجلت الاثنين أعلى مستوياتها في أكثر من سبع سنوات، حيث بلغت مستوى 1688.66 دولار للأونصة.

ودعت الولايات المتحدة مواطنيها، أمس الثلاثاء، إلى بدء التأهب لانتشار فيروس "كورونا" في البلاد مع تصاعد تفشيه في إيران وكوريا الجنوبية وإيطاليا.

وقال الخبير، كايل رودا، من شركة "آي جي ماركتس"، إن "الناس قلقون من انتشار الفيروس في أنحاء العالم وأنه سيصبح وباء.. ربما أسوأ سيناريو للاقتصاد العالمي بدأ في الحدوث، وهذا يبقي على الطلب على الذهب، إذ أن الجميع قلقون من أن الفيروس يقود إلى انخفاض العوائد".

ومع تسارع انتشار الفيروس في دول العالم، من المتوقع أن تسجل معظم الاقتصادات الكبرى في منطقة آسيا تباطؤا كبيرا أو تتوقف عن النمو أو تنكمش في الربع الحالي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق