اليوم الاثنين 06 إبريل 2020م
الأسير صهيب قبها يعانق سماء الحرية بعد 11 عامًا في سجون الاحتلالالكوفية عطا الله: الشعب الفلسطيني لديه إرادة كبيرة ولكن إمكانياته فقيرةالكوفية جنين: جهاز الأمن يعلن أنه سيستخدم قوة القانون لتنفيذ إجراءاته الوقائيةالكوفية نيجيريا تطلب قروضا دولية لمواجهة "كورونا"الكوفية جونسون يمارس عمله من داخل مستشفى العزلالكوفية إصابة نمر من الفصيلة الماليزية بفيروس "كورونا" في حديقة حيوان أمريكيةالكوفية الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يطلق شعاره الجديدالكوفية بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في موقف خطير بسبب كوروناالكوفية أمريكا تنفي الاستيلاء على "شحنة كمامات" متجهة إلى ألمانياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 3 أسرى محررين من بلدتي عرابة ويعبدالكوفية اليمن: قتلى ومصابون بقصف لميليشيات الحوثي استهدف سجنا للنساء في تعزالكوفية إغلاق كامل لبلدتي سعير وبني نعيم في محافظة الخليلالكوفية جرافات الاحتلال تغلق 5 طرق زراعية غرب سلفيتالكوفية قتل شقيقه شنقاً: تفاصيل جديدة بجريمة رفح المروعةالكوفية العراق: إرسال 3 آلاف دولار لكل مواطن من العالقين في الخارجالكوفية الهند: تسمية توأم بـ"كوفيد" و"كورونا".. (فيديو)الكوفية الإمارات ترسل طائرة مساعدات إلى إيطاليا لدعم قطاعها الصحيالكوفية لبنان يحذر من وضعه الاقتصادي الخطير بسبب "كورونا"الكوفية لاعبو منتخب التنين الصيني يعودون لأنديتهم بعد الحجر الصحيالكوفية إعادة فتح سوق مخيم عين الحلوة بحثا عن لقمة العيشالكوفية

متاجرة بقضية العرب الأولى..

خاص بالصور|| #قطر_تدير_الانقسام هاشتاج يغزو الفضاء الأزرق

18:18 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

كتب – علي أبوعرمانة: دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، حملة إلكترونية تكشف الدور الذي تلعبه قطر في إدارة الانقسام الفلسطيني.

وغرد مئات النشطاء عبر هاشتاج #قطر_تدير_الانقسام ، منددين بالدور الذي يقوم به السفير القطر محمد العمادي، لإطالة عمر الانقسام الفلسطيني.

وتساءل الناشط وسام عوض، "ما هي الرسالة التي يقوم بها العمادي ببن غزة ورام الله، هل هو فعلا غير قادر على إنهاء الانقسام، أم أن وجوده للحفاظ على الانقسام وإطالته".

وكتب الناشط عبد المعطي شقليه، "قطر تخطط لتدمير قطاع غزة، بل تدمير الوطن العربي بالكامل"، فيما كتب الناشط صابر محسن، "قطر اساس خراب الوطن".

وقال الناشط عواد حسن، "دائما زيارة العمادي تجلب البؤس والدماء لأبناء شعبنا وبات واضحا وجليا أن المال القطري هو لإطاله عمر الانقسام الفلسطيني".

وقالت الناشطة منى العفيفي، "ما شفنا من عباس ولا حماس ولا الفصائل ولا معارضة اجتمعوا حتى يطمئنوا على  أحوال أبناء الشعب ليصمد أمام الاحتلال  فأصبح كل اهتمامهم في دولارات قطر".

وكتبت الناشطة أمل حسني، "إن التمويل القطري لحماس، هو متاجرة وعبث في القضية الأولى للعرب والمسلمين، ومراوغة خبيثة لتوظيف حركة حماس، كأداة تنفيذية بيد إسرائيل، لإنجاح وتمرير ما يسمى بصفقة القرن المشؤومة".

وقال ناشط علاء عاشور، "عبر مندوبها العمادي قطر في زيارات متكررة بين غزة والضفة لتعزيز الانقسام الفلسطيني، ما أحوجنا إلى دويلة صديقة وفية لإسرائيل كل هدفها هو شق الوطن ودعم صفقة القرن وتعزيز الانقسام الفلسطيني".

وكتبت الناشطة خلود القاضي، "تدخل خارجي بين الفلسطينين لا يفعل شئ سوى تحقيق أهدافه وليس أهداف الفلسطينين، وهدفه الوحيد هو تعزيز وخلق الكره بين الفلسطينيين".

وتساءل الناشط جوزيف الديراوي، "كيف لقطر أن تكون صديقة ومتوافقة مع رام الله وفي نفس الوقت مع غزة ولا تكون قادرة على إنهاء الانقسام، فهنا يوضع أمام قطر و تدخلاتها في فلسطين مليون علامة استفهام، وبالأخص بعد زيارة مدير الموساد الصهيوني لها قبل أيام".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق