اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024م
عاجل
  • مقاومون يستهدفون بعبوات محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة السيلة الحارثية في جنين
مقاومون يستهدفون بعبوات محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة السيلة الحارثية في جنينالكوفية قوات الاحتلال تداهم منزلا خلال الاقتحام المستمر لبلدة اليامون بجنينالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق مخيم البريج وشمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية دخول 22 شاحنة من المساعدات الإنسانية من مفترق الكويت على شارع صلاح الدين تجاه مدينة غزة وشمالهاالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم بناية سكنية في شارع القدس بمدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط بلدة القرارة شمالي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 165 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار باتجاه منازل المواطنين في مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من قلقيليةالكوفية مقاومون يطلقون النار تجاه تجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني شمال الخليلالكوفية فيديو وصور | 14 شهيدا وعدد من المصابين جراء غارات للاحتلال على شرق وشمال رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: اشتباكات عنيفة بشارع السوق بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة في نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السيلة الحارثية قضاء جنينالكوفية لواء في جيش الاحتلال: إسرائيل قلصت صلاحيات وفد التفاوض مع حماس لإفشال الاتفاقالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السيلة الحارثية قضاء جنينالكوفية شهيد جراء استهداف الاحتلال منزلاً عند دوار حيدر غرب مدينة غزةالكوفية

متاجرة بقضية العرب الأولى..

خاص بالصور|| #قطر_تدير_الانقسام هاشتاج يغزو الفضاء الأزرق

18:18 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

كتب – علي أبوعرمانة: دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، حملة إلكترونية تكشف الدور الذي تلعبه قطر في إدارة الانقسام الفلسطيني.

وغرد مئات النشطاء عبر هاشتاج #قطر_تدير_الانقسام ، منددين بالدور الذي يقوم به السفير القطر محمد العمادي، لإطالة عمر الانقسام الفلسطيني.

وتساءل الناشط وسام عوض، "ما هي الرسالة التي يقوم بها العمادي ببن غزة ورام الله، هل هو فعلا غير قادر على إنهاء الانقسام، أم أن وجوده للحفاظ على الانقسام وإطالته".

وكتب الناشط عبد المعطي شقليه، "قطر تخطط لتدمير قطاع غزة، بل تدمير الوطن العربي بالكامل"، فيما كتب الناشط صابر محسن، "قطر اساس خراب الوطن".

وقال الناشط عواد حسن، "دائما زيارة العمادي تجلب البؤس والدماء لأبناء شعبنا وبات واضحا وجليا أن المال القطري هو لإطاله عمر الانقسام الفلسطيني".

وقالت الناشطة منى العفيفي، "ما شفنا من عباس ولا حماس ولا الفصائل ولا معارضة اجتمعوا حتى يطمئنوا على  أحوال أبناء الشعب ليصمد أمام الاحتلال  فأصبح كل اهتمامهم في دولارات قطر".

وكتبت الناشطة أمل حسني، "إن التمويل القطري لحماس، هو متاجرة وعبث في القضية الأولى للعرب والمسلمين، ومراوغة خبيثة لتوظيف حركة حماس، كأداة تنفيذية بيد إسرائيل، لإنجاح وتمرير ما يسمى بصفقة القرن المشؤومة".

وقال ناشط علاء عاشور، "عبر مندوبها العمادي قطر في زيارات متكررة بين غزة والضفة لتعزيز الانقسام الفلسطيني، ما أحوجنا إلى دويلة صديقة وفية لإسرائيل كل هدفها هو شق الوطن ودعم صفقة القرن وتعزيز الانقسام الفلسطيني".

وكتبت الناشطة خلود القاضي، "تدخل خارجي بين الفلسطينين لا يفعل شئ سوى تحقيق أهدافه وليس أهداف الفلسطينين، وهدفه الوحيد هو تعزيز وخلق الكره بين الفلسطينيين".

وتساءل الناشط جوزيف الديراوي، "كيف لقطر أن تكون صديقة ومتوافقة مع رام الله وفي نفس الوقت مع غزة ولا تكون قادرة على إنهاء الانقسام، فهنا يوضع أمام قطر و تدخلاتها في فلسطين مليون علامة استفهام، وبالأخص بعد زيارة مدير الموساد الصهيوني لها قبل أيام".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق