اليوم السبت 04 مايو 2024م
البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة بشأن اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية محافظة القدس: شهيد و118 معتقلا و9 عمليات هدم وتجريف خلال نيسانالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الجبهة الشعبية: إعلان القوات اليمنية بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الاحتلال نقطة تحول في المعركةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب مسجد أبو الخير في جباليا شمال القطاعالكوفية سماع دوي انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطية الأميركية في ريف دير الزور الشرقي في سورياالكوفية أردوغان: تعليق المبادلات التجارية مع إسرائيل يهدف إلى "إجبارها على وقف النار في غزة"الكوفية خارجية الاحتلال: نبحث فرض عقوبات على تركياالكوفية نقابة الصحفيين: جائزة "اليونسكو" تُنصف تضحيات الصحفيين في غزة وعموم فلسطينالكوفية الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم محلاتها التجارية في سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قرية أودلا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مدينة الزهراء شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمنطقة البصة غربي دير البلحالكوفية مجموعة من موظفي شركة ميتا: نعرب عن خيبة أملنا إزاء التحيز في الشركة ضد المحتوى الداعم للفلسطينيينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على حي البرازيل جنوب شرق مدينة رفحالكوفية نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: اليونيسف حذرت من أن عملية برية برفح تمثل كارثة لـ600 ألف طفلالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب صالة أمواج غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال قرب مسجد عليين في حي الزيتون جنوب غربي مدينة غزةالكوفية خاص بالفيديو|| صحفيو غزة.. عندما يتحول صانع الخبر إلى خبرالكوفية مراسلنا:: شهيد ومصابون إثر سقوطهم من مبنى مدمر أثناء محاولتهم الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غربي غزةالكوفية

عائلة الشهيد الناعم لـ"الكوفية"..

خاص بالفيديو والصور|| صدمة وفاجعة كبرى لم نتوقعها.. شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه

10:10 - 24 فبراير - 2020
الكوفية:

عزة – عمرو طبش: تفاجئت عائلة الناعم صباح أمس الأحد، بفاجعة كبرى لم تتوقعها أبدا، ألا وهي لحظة انتشال جثمان نجلهم الشهيد محمد "27 عاما"، الذي اختطفته جرافة الاحتلال بشكل إجرامي.

مشهد مرعب

تذرف الدموع من وجنتي والدة الشهيد محمد الناعم خلال حديثها مع لـ"الكوفية" عن تفاصيل استشهاد نجلها وتقول: "أول خبر أجاني انه متصاوب بعد هيك تفاجئت من المشهد المرعب لما انتشلوه، الله يرحمك يما حبيبي والله يما الله يرضى عليك".

وتوضح أنه زارها قبل استشهاده بيوم هو وزوجته وطفله حمزة "قبل ما يروح دخل على غرفته القديمة في المنزل، فسألته: "شكلك حنيت لغرفتك، فرد عليا لا بفرجي ابني بيته الجديد".

وتواصل والدة الشهيد، بأن نجلها كان لديه شعور أن لقاءه فيهم سيكون أخر لقاء، فودع جميع أفراد أسرته، "الحمد لله أجى عليا والليلة وشفته وشبعت منه".

وتقول "محمد كان على حق ومحبوب من الجميع، وكان سبع ويطلب رضايا ويقول انا تحت امرك".

شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه

وتعبر بحزن شقيقة الشهيد محمد عما بداخلها "أكبر صدمة بحياتي لحظة لما دخلت البيت ولقيت كل الناس موجودة بالداخل، فخبروني أخوكي أستشهد، ما عرفت ايش اسوي من الصدمة".

وتقول شقيقته انه جاء الى منزلها ليطئمن عليها كأنه يشعر اخر لقاء سيرى شقسقته، مشيرة أنه الأحن والأطيب على قلبها لسؤاله الدائم على شقيقاته والاطئنان عليهن.

وتضيف "دم محمد مش رح يروح هدر باذن الله ورح نرد عليها ولازم الكل يتحرك، وشوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه".

السرايا تنعي الشهيد

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ارتقاء أحد مقاتليها، برصاص الاحتلال صباح اليوم الأحد.

وقالت السرايا في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، "ســرايـا القــدس تزف شــهيــدها المجاهد، محمد علي الناعم (27 عامًا) أحد مجاهديها بلواء خانيونس الذي ارتقى للعلا شــهيــدًا في جريمة صهيونية وحشية شرق خانيونس".

وكان جيش الاحتلال، زعم رصد قوة عسكرية فلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، قائلاً: "إن فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الأمني في جنوب قطاع غزة، وقاما بزرع عبوة ناسفة بالقرب منها". وفق قوله.

وأضاف جيش الاحتلال: "القوة التي كانت تتجهز في المكان في مواجهة رصد الشبان، فتحت نيرانها باتجاههما، ورصدت الإصابة". على حد تعبيره.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق