اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
  • نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة
  • نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبر
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
أسعار العملات والمعادن في فلسطين اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزةالكوفية نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبرالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: نسعى لإصدار قرار بأغلبية ساحقة لحصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الصينية: التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالح الصين افتراء وتلاعب سياسيالكوفية عائلات أسرى إسرائيليين يتظاهرون أمام منزل نتنياهو في قيسارية ويطالبون بتنحيهالكوفية فنانون ايرلنديون يطالبون مواطنتهم المرشحة لـ"يوروفيجن" بمقاطعة المسابقة بسبب مشاركة إسرائيلالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية الإحصاء: انخفاض الصادرات والواردات السلعية المرصودة خلال شهر شباطالكوفية الفيتو تقويض للسلم والعدالة والمساواة..... الفيتو الأمريكي الدليل ؟الكوفية فعل الإجرام واحدالكوفية مخيم "نور شمس" وإعادة تدوير الموت.. عنقاء ستنهض من رمادهاالكوفية اعتقالات بجامعة نيويورك خلال مظاهرة مساندة للفلسطينيينالكوفية بايدن يلتقي بمشرعين معارضين لحرب «إسرائيل» على قطاع غزةالكوفية الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات شديدة على الصينالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية

صور|| أمسية شعرية ضمن فعاليات "أيام القدس الثقافية" في البحرين

09:09 - 24 فبراير - 2020
الكوفية:

المنامة: أقامت وزارة الثقاقة وبالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار ، مساء اليوم السبت، أمسية شعرية بعنوان "عبق مقدسي" في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن فعاليات "أيام القدس الثقافية"، بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين لدى البحرين.

وأحيا الأمسية؛ الشاعران يوسف عبد العزيز، وعبد الله عيسى، وألقيا قصائد بعبق مقدسي عبرت عن صمود القدس وأهلها في وجه الاحتلال وسياسة السلب والمصادرة لكل ما هو فلسطيني إسلامي ومسيحي.

وأكد عضو وفد وزارة الثقافة إلى البحرين ناصر الرفاعي، أهمية اقامة هذا الأسبوع الثقافي في البحرين، معرباً عن شكره للبحرين على دعم الثقافة الفلسطينية، واصلاً شكره للسفراء العرب والأجانب والشخصيات الرسمية والاعتبارية لحضورهم فعاليات الأسبوع المقدسي والتفاعل.

من جانبه، أكد سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف أن انطلاق الأسابيع الثقافية المقدسية حول العالمين العربي والإسلامي من مملكة البحرين إنما يدلل على قوة ومتانة وعمق العلاقات الفلسطينية البحرينية، معرباً عن شكره للشيخة مي على رعايتها ودعمها للثقافة المقدسية بشكل خاص والثقافة الفلسطينية بشكل عام من خلال تبني ودعم فعاليات ومشاريع ثقافية فلسطينية عديدة.

وفي ختام الأمسية قدم السفير عارف وأعضاء وفد وزارة الثقافة لوحة تذكارية لمدير عام الثقافة والفنون، بهيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، تقديراً لرعايتهم لهذا الحدث الثقافي الهام.

الأيام الثقاقية المقدسية، هي باكورة أسابيع ثقافية مقدسية ستجوب العواصم العربية والإسلامية احتفاءً بالقدس عاصمة للثقافة الاسلامية 2019، وبالموروث الثقافي والإنساني العريق لمدينة القدس المحتلة، وتأكيداً على عروبة المدينة المقدسة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق