اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة والقدس المحتلتينالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية غرب رفح بالتزامن مع غارات عنيفة على حي تل السلطانالكوفية الكويت تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس شرق طولكرم لليوم الثالث وسط اشتباكات مسلحةالكوفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية

انتصارات لسلوان وطوباس والعربي والعبيدية في دوري الاحتراف الجزئي

12:12 - 23 فبراير - 2020
فرحة لاعبي سلوان بالفوز الكبير على العيسوية
الكوفية:

القدس - فاز فريق سلوان على العيساوبة بخمسة اهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت على استاد فيصل الحسيني، لحساب الحجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الاولى، وبهذا الفوز الكبير رفع سلوان رصيده "27" نقطة وحل في المركز الرابع ، فيما واصل العيساوية خساراته ليتوقف رصبده عن النقطة السادسة في المركز الاخير.

افتتح سلوان التسجيل مبكرا، عبر كرة بينية مررها محمد صلاح عند المندفع امجد شقير الذي زج الكرة في الشباك، ٦، وبعد دقيقتين عاد سلوان وتقدم بالهدف الثاني، عندما استغل ايهم سلامه كرة ملعوبة داخل الصندوق سدد واسكن الكرة في المرمى.

ولم تمض سوى دقيقتين حتى عاد علاء عريقات وهز شباك العيساوية بالهدف الثاني اثر ركنية نفذها مباشرة على المرمى حاول معها الحارس لتواصل الكرة طريقها للشباك.

واجرى العيساوية تبديلا اضطراريا، بدخول خالد عديلة مكان المصاب يحىي داري، ومن اللمسة الاولى لعديله تمكن من تقليص الفارق ،بعد أن  انطلق بالكرة من الرواق الايمن وانفرد بالمرمى، مستغلا خروج الحارس ليسدد كرة قوسية استقرت في الشباك"٢٤".

وفي الدقيقة "٣٠" ومن علامة الجزاء نجح ايوب مراغة من تسجيل الهدف الرابع لسلوان، وتسديدة قوية من محمد عبيد تالق الحارس داود ردايده في ابعادها الى ركنية.فرد عليه فهد كنعان الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس وسدد كرة، تدخل في الوقت المناسب علي القواسمي وانقذ مرماه من هدف محقق٤٢.

لم يتغير حال الشوط الثاني عن سابقة حيث واصل سلوان ،محاولاته الهجومية، وجاءت اولى الفرص وأولى فرص من فهد كنعان سدد كرة قوية من داخل الصندوق ابعدها الحارس بحضور"٥٣"، واتيحت العديد من الفرص لسلوان اهدرها، امجد شقير ومحمد عناية ، وفهد كنعان.

العيساوية حاول اكثر من مرة الوصول لمرمى سلوان، وتلك المحاولات كانت تتوقف عند المدافعين، واختتم اللاعب امجد شقير مهرجان اهداف فريقه سلوان، بتسجيله الهدف الخامس والثاني له، من كرة بينية وضع الكرة باريحية في المرمى.

ادار اللقاء علاء الحواري وساعده محمود سالم رائد عامر ورابعا عمر دولة، مقيم الحكام حسين دقائق ومراقب اللقاء مجدي وريدات.

طوباس-عسكر

نابلس- من هاني صوان- على ستاد فاز فريق طوباس بهدف يتيم على عسكر ليحتل طوباس الوصافة برصيد 30 نقطة فيما تجمد رصيد العساكر عند النقطة 24.

جاء الشوط الأول دون المستوى المطلوب من كلا الفريقين ولم يشهد اللقاء فرصا حقيقية.

وشهدت الدقيقة 20 الهدف الوحيد اثر خطأ فادح من قبل حارس عسكر مصطفى زيادة عندما استلم الكرة وانتظر مهاجم طوباس عبد الله ابو محسن الذي خطفها وسددها في المرمى.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء المتواضع من كلا الفريقين وسنحت فرصة لكل فريق عن طريق محمد عصفور من حدود خط ال6 سددها بتسرع وحولها حارس طوباس الى ركنية وفي الطرف الآخر سنحت فرصة عن طريق محمود نزال اثر تسديدة صاروخية من خارج الصندوق تكفلت بها العارضة.

حكم اللقاء سامر الحمود مساعد اول عثمان ابو زريقة الثاني هشام عمر الرابع فراس حسان وقيم الحكام مصطفى عويطة وراقبه تامر بركات

العربي - مركز طولكرم

الخليل / فايز نصار/حقق العربي بيت صفافا فوزا صعبا على ضيفه مركز طولكرم، بهدف ثمين سجله المخضرم حليسي في الشوط الاول ، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر السبت على ستاد الحسين .

وشهد الشوط الأول تنافسا مثيرا، وخاصة من قبل الفرسان السمر، الذين بدوا عازمين على تحقيق نتيجة ايجابية وكان بامكانهم تحقيق ذلك لو عرف هيثم نافع كيف يستغل انفراده في المرمى، حيث انقذ حارس العربي الامر بصعوبة.

واضاع عزام صلاح فرصة التسجيل للعربي بتسديدة ردها الدفاع، ليسجل القناص خضر الحليسي هدف المباراة الوحيد، برأسية محكمة بعد كرة ثابتة لعبها امير عليان

وشهد الشوط الثاني سيطرة للشماليين، واضاع حسين نبيل فرصة التعادل بثابتة علت العارضة، ليضيع منصور مصلح وهيثم نافع انفرادين واضحين ، لم يحسنا استغلالهما لتعديل النتيجة .

وتراجع العربي للدفاع عن مرماه ، واعتمد المرتدات ، ومن احداها خطف الحليسي كرة سددها بعيدا، وتابع امير كرة في موقف جيد ولكن الحارس انقذ الموقف .

وبذلك صعد العربي للمركز السابع ب 22 نقطة، وتجمد رصيد المركز عند المركز التاسع ب 16 نقطة .

حكم اللقاء اشر قادوس ومعه فؤاد تايه واحمد ذوقان وعمرو الحنبلي.

الكرمل -العبيدية

وعلى ملعب دورا حقق فريق العبيدية فوزا ثمينا على الكرمل بهدفين نظيفين.

وارتقى العبيدية للمركز التاسع برصيد 17 نقطة في حين تراجع الكرمل للمركز الثالث وله 30 نقطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق