اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
يديعوت: واشنطن فقدت الثقة بقدرة نتنياهوالكوفية بملايين الشواقل.. سيارات مضادة للرصاص لأمن مستوطنات الشمالالكوفية جيش الاحتلال يكشف عن إصابات جديدة في صفوفهالكوفية مسيرات ووقفات حاشدة في الأردن تنديدا بالعدوان المتواصل على شعبناالكوفية «التعاون الإسلامي» ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية 10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزةالكوفية الخارجية: إصدار "العدل الدولية" تدابير جديدة فتوى قانونية لتمرد إسرائيل التاريخي على الشرعيات الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية

نتنياهو يشترط إعادة أسرى الاحتلال مقابل التهدئة مع غزة

16:16 - 18 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: اشترط رئيس حكومة الاحتلال المنتهية ولايته، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إعادة جنود الجيش الإسرائيلي الأسرى في القطاع، مقابل الإلتزام بالتهدئة مع الفصائل الفلسطينية.

وزعم نتنياهو في حديث مع إذاعة الاحتلال الاسرائيلي، "يجب أن تعلم الفصائل الفلسطينية، أنه إما الهدوء التام، أو سنوجه لهم ضربة لم يحلموا بها، وفي عملنا لا نضع في حساباتنا الجداول الزمنية السياسية".

وأضاف، "لا أعرف هل سيكون اتفاق تهدئة في غزة، ولكن إذا حدث ذلك، سيكون شرط إعادة الأسرى الإسرائيليين جزء لا يتجزأ منه".

وهدد وزير حرب الاحتلال، نفتالي بينت، مساء أمس الإثنين، الفصائل الفلسطينية بـ"ربيع مؤلم" إذا لم يعد الهدوء إلى مستوطنات غلاف غزة.

وقال بينت، للإذاعة الإسرائيلية العامة "ريشيت بيت"، إن الاحتلال يعد "بديلا عمليًا سيؤدي إلى ربيع مؤلم للفصائل الفلسطينية حال لم يشهد الجنوب (الإسرائيلي) هدوءا".

وخلال الأسابيع الماضية، تم إطلاق عدد من البالونات الحارقة  تجاه مستوطنات غلاف غزة، المتاخم للسياج الأمني الفاصل شرق القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق