اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية القائمة المشتركة: سننتصر على خطة ترامبالكوفية "العال" الإسرائيلية: 70 مليون دولار خسائر بسبب "كورونا"الكوفية الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية اليابان تتبرع بـ22,4 مليون دولار لـ "أونروا"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية

الاحتلال يفتح نيرانه تجاه المواطنين شرقي خانيونس

12:12 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

خانيونس: فتحت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الجمعة، نيران أسلحتها الرشاشة صوب مجموعة من الشبان، شرقي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وقال مراسل "الكوفية"، إن "جنود الاحتلال المتمركزين في محيط مواقعهم العسكرية القريبة من السياج الفاصل أطلقوا النار صوب مجموعة من الشبان في بلدة خزاعة، شرقي خان يونس، دون أن وقوع إصابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق