اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية

الاتصالات تكشف حقيقة الهجمات السيبرانية التي تعرضت لها فلسطين

10:10 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

رام الله: ردت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة، على ادعاءات الاحتلال بحدوث هجمات سيبرانية ومحاولات اختراق تعرضت لها فلسطين.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها وصل "الكوفية" نسخة عنه، أن "ما حدث عبارة عن وصف لحالة عامه تتعرض لها فلسطين وسائر دول العالم من محاولات الاختراق والهجمات السيبرانية من خلال جهات متعددة"، لافتة إلى أن "كافة المحاولات من هذا النوع يتم التعامل معها بشكل فوري من قبل طواقمنا المتخصصة وهي فريق أمن المعلومات والجهات الأمنية المختصة".

وأكدت، أنها "تتابع وتعالج بالتعاون مع الجهات المختصة، مثل تلك الحالات وطواقمنا تعمل على مدار الساعه لتأمين مؤسساتنا ومواطنينا من مثل تلك الجرائم"، مطالبة المواطنين بعدم التعاطي مع مثل تلك الأخبار.

ودعت وزارة الاتصالات، جميع المواطنين للتوجه لجهات الاختصاص في حال تعرض أي مواطن لمحاولات أو عمليات من هذا النوع من الاستهداف وغيره، معربة عن استهجانها لطبيعة وتوقيت هذه الأنباء التي تم نشرها عن طريق الاحتلال، الذي نشكك بنواياه ولا نتوقع منه الحرص.

وشددت على أن "الحملة تهدف لتعزيز الانقسام بين أبناء شعبنا الذين رسموا صورة عظيمة بالوحدة والقرار الرافض لصفقة ترامب"، داعية كافة المواقع الإخبارية والمنصات الإعلامية الفلسطينيه والعربية لتوخي الحيطة والحذر وعدم تداول الأخبار والتقارير غير الموثوقة وفحص مدى دقتها قبل نشرها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق