اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل
حزب الله يعلن قصف مواقع للاحتلالالكوفية مقررة أممية: الفلسطينيون يواجهون إبادة جماعية في ظل ازدواجية المعايير في أوروباالكوفية الخارجية الأمريكية: الوضع بغزة صعب للغاية نعمل على دفع مفاوضات التوصل لاتفاقالكوفية إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيلالكوفية الاحتلال يسلم جثمان الشهيد المعتقل عبد الرحيم عامر من قلقيليةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء في قصف للاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزةالكوفية مراسلنا: انتشال 15 شهيدا في المنطقة الشرقية بخانيونس وعمليات البحث مستمرةالكوفية مراسلنا: الاحتلال ارتكب 5 مجازر راح ضحيتها 40 شهيدا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية كاميرا الكوفية تنقل مشروع نازح فلسطيني يحول مساحة بجانب خيمة النزوح إلى مزرعة صغيرةالكوفية كاميرا الكوفية ترصد أحوال العائلات الفلسطينية النازحة في مدينة رفحالكوفية البرلمان العربي يدعو لتشكيل دولية للوقوف على انتهاكات الاحتلال بحق الأسرىالكوفية صور وفيديو|| أمير الشهداء "خليل الوزير".. 75 رصاصة في مواجهة مسدسه أنهت حياتهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا موقع السماقة وثكنة زبدين في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال المُسيّر على مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية شهيد وإصابتان بغارة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مروحية الاحتلال تطلق النار شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية أمر عسكري إسرائيلي بالاستيلاء على 64 دونما في الخليل لإقامة مستوطنة سكنية وصناعيةالكوفية "السلام الآن" الإسرائيلية تصف تشكيل بن غفير وحدة خاصة لملاحقة ناشطيها بالضفة بـ"الفاشية"الكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جباليا في جريمة جديدة تحت غطاء مدفعي عنيفالكوفية

بالصور|| مجلس العمال ينظم ندوة تبرز دور المرأة في التصدي لصفقة ترامب

08:08 - 13 فبراير - 2020
الكوفية:

غزة: نظم مجلس العمال في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، ندوة سياسية بعنوان "دور المرأة العاملة في التصدي لصفقة القرن"  بالمحافظة الوسطى.

وشارك في الندوة جون مصلح أمين سر المحافظة الوسطى وعماد محسن الناطق الرسمي بأسم تيار الإصلاح، وائل ابومعيلق نائب أمين سر المحافظة، ومحمد العصار أمين سر مجلس العمال بالمحافظة، وعلاء الخطيب أمين سر لجنة العمل التنظيمي بالمحافظة، سمير القاضي مقرر المجلس ساحة غزة، و حازم أبوصفر أمين سر قاطع الشهيد ياسر عرفات، و وسام زيدان أمين سر المجلس قاطع الشهيد ياسر عرفات.
و لم تخلي الندوة من المشاركات مهرمان ابوسليم أمين سر لجنة المرأة العاملة ساحة غزة، رجاء ابوشعبان مسؤول ملف اللجنة الاجتماعية مجلس المراه وشيماء أمين أمين سر المرأة العاملة محافظة الوسطي وكادر المرأة.

وتحدث جون مصلح أمين سر محافظة الوسطى عن أهمية هذه الندوة السياسية التي تبرز دور المرأة الفلسطينية ضد أخطر مؤامرة تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وفي السياق،  شجب جون مصلح موقف الرئيس محمود عباس الهزيل في خطابة بالأمم المتحدة للرد على صفقة ترامب المجحفة بحقوق شعبنا ،الذي لا يرقى لتضحيات شعبنا.

وأشاد مصلح، بدور المرأة الفلسطينية في دورها في مراحل الصراع والتي قدمت ابنها وزوجها شهداء ولم تبخل بتضحياتها من قضية شعبنا العادلة.

ومن جهته أشاد عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح على موقف التيار المطالب بحق شعبنا الفلسطيني في تقرير مصيره وأن القدس عاصمة فلسطين وقدسية الحفاظ على مقدساته وحقه في الدفاع عنها والتي كفلتها المواثيق الدولية بمختلف مراحل الصراع.

وأكد علاء الخطيب، على صلابة مواقف المرأة العاملة الأم والأخت والمكافحة والمقاتلة ضد كل مايؤلم شعبنا الفلسطيني وآخرها صفقة ترامب المريرة التي أعطي فيها من لايستحق نزواته وعربدته على شعب اثقلته الجراح.

ومن جهته أشاد محمد العصار، على إبراز المرأة العاملة لدورها في كل الميادين العامة والإعلام لإيصال رسالة ثورية أننا متجدرون وباقون ولن نقبل أن تكون صفقة القرن تردد بين أبناء المخيمات الفلسطينية وكأنها حقيقة  فهذا الوهم سينتهي قريبا لأن عمر شجرة الزيتون اطول من عمر ماتسمي دولة إسرائيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق