اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
عاجل
  • الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينية
مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية الاحتلال التركي يهاجم بالصواريخ الطائرات الروسية في إدلب  الكوفية السيسي يوافق على زوج وزير مصري من مواطنة تونسيةالكوفية تراجع أسعار النفط العالمية بنسبة 4% بسبب "كورونا"الكوفية إصابة شيرين عبد الوهاب بورم خبيثالكوفية 5 إصابات بـ"كورونا" في سلطنة عمانالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين غرب نابلسالكوفية سلطنة عمان تعلن تسجيل إصابة خامسة بفيروس كورونا لشخص عاد من إيرانالكوفية المثقفون تائهون كالسياسينالكوفية

"الديمقراطية": شعب المغرب وحكومته عامل رئيسي في إسناد نضالنا من أجل التحرر وتقرير المصير

12:12 - 10 فبراير - 2020
الكوفية:

رام الله: ثمنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الدور المميز الذي يقوم به الشعب المغربي وقواه السياسية والحزبية والمجتمعية في إسناد القضية الفلسطينية ودعم نضالات شعبنا من أجل نيل حقوقه كاملة في تقرير المصير، والعودة والاستقلال، في دولة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس على حدود 4 حزيران (يونيو) 67.

ووجهت الجبهة في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه اليوم الاثنين، التحية إلى المسيرة المليونية التي انطلقت يوم أمس الأحد، في العاصمة المغربية، الرباط، وتوقفت أمام مجلس النواب المغربي، لتؤكد رفض شعب المغرب، وحكومته، صفقة ترامب بإعتبارها عدواناً على الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والمسلمة، كما اعتبرت الموافقة على الصفقة خيانة، ليس لفلسطين وحدها، بل للوطن المغربي وللأمة العربية وشعوبها.

وأكدت المسيرة في بيانها الختامي أن أي موقف متخاذل أياً كان صاحبه ومصدره موقف مدان، وأن من يخون فلسطين يخون الوطن والأمة.

وكانت المسيرة الجماهيرية في موقفها هذا تشير إلى عرض أميركي قدم للرباط يدعوها لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل مقابل تأييد واشنطن لموقف المغرب من قضية الصحراء. لكن القيادة المغربية أحبطت هذا المشروع ورفضته في التحام واضح بين الشعب والحكومة.

وختمت الجبهة مؤكدة أن تصاعد التأييد الشعبي العربي لقضية شعبنا، ورفضه لصفقة القرن (صفقة ترامب) من شأنه أن يعزز صمودنا في مواجهة الإحتلال والإستيطان، وإفشال «الصفقة»، حتى يحمل الإحتلال والإستيطان عصاه ويرحل عن كل شبر من أرضنا المحتلة في الخامس من حزيران (يونيو) 67.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق