اليوم الخميس 09 إبريل 2020م
محافظ رام الله والبيرة تُعلن فك الإغلاق الكامل عن بلدة بيتونيا بشرطالكوفية زلزال بقوة "4.3" يضرب البحر المتوسط قبالة السواحل الغربية لتركياالكوفية مواصلة انتهاكات الاحتلال في فلسطين يتصدر الصحف العربيةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 72 عما على مذبحة "دير ياسين".. جرح فلسطين النازفالكوفية ماكرون: نرفض توريط منظمة الصحة في حرب بين واشنطن وبكينالكوفية أبو معمر لـ"الكوفية": الاحتلال يستغل الانشغال بـ«كورونا» لضم المزيد من الأراضي الفلسطينيةالكوفية دخول وقف إطلاق النار في اليمن حيز التنفيذالكوفية الرئيس العراقي يكلف رئيس جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومةالكوفية تعافي 43 مصابًا جديدًا من فيروس "كورونا" في موسكوالكوفية مركز عدالة يقدم التماسًا عاجلًا لإتاحة فحوصات كورونا بكفر عقب وشعفاطالكوفية الأسير "أبو الوفا" من جنين يدخل عامه الـ18 والأخير في سجون الاحتلالالكوفية استهداف أكبر قاعدة أمريكية في أفغانستان بـ5 صواريخالكوفية إسرائيل: رفع الطوق الشامل في البلاد مع إبقاء القيود المشددةالكوفية الرئيس العراقي يعلن تكليف مصطفى الكاظمي تشكيل الحكومة بعد اعتذار عدنان الزرفيالكوفية الصحة: أسير محرر من بين المصابين بفيروس كوروناالكوفية الصحة: إجمالي الإصابات 263 بينهم 44 حالة تماثلت للشفاءالكوفية الرئيس العراقي يكلف مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة العراقيةالكوفية ملحم: سفاراتنا تتابع باهتمام قضايا طلابنا ومواطنينا في الخارج ونسعى لإنهائها قريباالكوفية ملحم: الأرقام بدأت بالانخفاض وسنسجل رصد منحنى منخفض خلال الأيام القادمةالكوفية الأونروا تستأنف توزيع المساعدات الإغاثية بآلية جديدةالكوفية

طوارئ في برشلونة واجتماع عاجل عقب منشور "ميسي"

14:14 - 05 فبراير - 2020
الكوفية:

برشلونة: حالة طوارئ يعيشها نادي برشلونة، عقب منشور لنجم الفريق ليو ميسي، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، اليوم الأربعاء، استدعت على أثره إدارة برشلونة، المدير الرياضي للنادي، إيرك أبيدال، لعقد اجتماع طارئ، مساء الثلاثاء.

وبشكل مباشر ودون مقدمات، هاجم ميسي المدير الرياضي في النادي وزميله السابق، إيرك أبيدال، بسبب تصريحات الأخير التي انتقد فيها لاعبي الفريق.

ونشر ميسي على حسابه بإنستغرام، صورة لمقال صحيفة "سبورت" الذي يظهر تصريحات أبيدال للصحيفة، والتي قال فيها إن، "العلاقة بين المدرب السابق إيرنستو فالفيردي، واللاعبين، كانت سيئة، وأن اللاعبين لم يعملوا بشكل جاد من أجل الفريق".

ولم يتردد قائد برشلونة بالرد فورا على أبيدال، في منشور أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بين جماهير برشلونة.

وقالت مصادر إسبانية، إن "رئيس النادي خوسيه ماريا بارتوميو استدعى أبيدال لعقد اجتماع طارئ، بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات ميسي".

وأشارت المصادر إلى أن أبيدال سيقدم استقالته خلال هذا الاجتماع، خاصة أن هذه الواقعة جاءت بعد سلسلة من القرارات الإدارية السيئة، التي رافقتها النتائج المتواضعة للفريق.

وقد تكون مقابلة أبيدال الأخيرة التي هاجم فيها اللاعبين، النقطة الفاصلة للاعب الفرنسي السابق، الذي تعرض لهجوم قبل أسابيع بسبب إدارته السيئة لموضوع إقالة مدرب الفريق السابق إيرنستو فالفيردي، وفشله في تعيين عدد من المرشحين، قبل التوقيع مع المدرب الإسباني كيكي سيتين.

وفي حال تقديم أبيدال استقالته للإدارة، سيكون القرار النهائي بيد رئيس النادي بارتوميو، الذي سيقرر مصير المدير الرياضي مع النادي الكتالوني.

وقال ميسي في المنشور، إن "على الإداريين مثل أبيدال أن يتحملوا مسؤولية إخفاقاتهم كذلك مثل اللاعبين، كما طالب الفرنسي بتحديد أسماء اللاعبين المقصرين، والابتعاد عن التعميم على الجميع، في ما اعتبره هجوما غير مبرر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق