اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شمالي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال خلال انسحابها من مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من مدينة قلقيليةالكوفية 50 حافلة تنطلق من أم الفحم بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجرالكوفية

خاص|| وقفة احتجاجية رفضًا لـ"صفقة ترامب" وسط خانيونس (فيديو - وصور )

14:14 - 28 يناير - 2020
الكوفية:

غزة- عمرو طبش: نظمت اللجنة الشعبية للاجئين صباح اليوم، وقفة احتجاجية رفضاً لقرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، بإعلان ما يسمى "صفقة ترامب"، في مركز تموين التابعة لوكالة الغوث في مدينة خانيونس.

وشارك في الوقفة العشرات من المواطنين والمخاتير والوجهاء والنساء وممثلين عن الفصائل الفلسطينية حامين شعارات بعنوان "فلتسقط صفقة ترامب – صفقة العار".

وقال منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في خان يونس اسماعيل أبو جزر ان دعوة الجماهير الفلسطينية الى الخروج اليوم في مسيرات شعبية بجميع أنحاء الوطن جاء تنديدا ورفضا الى صفقة ترامب.

واعتبر أبو جزر، في حديث خاص لـ"الكوفية"، أن هذه الصفقالة مشئومة وصمة عار على كل وجه عربي وكل انسان حر غيور على وطنه وشعبه.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني الذي صبر وعاني الكثير من أجل حريته، بأنه قادر على احباط واسقاط  جميع المؤامرات التي تهدف الى تصفية القضة الفلسطينية.

 وفي السياق ذاته أراد نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين عدنان الفقعاوي أن يوصل ثلاثة رسائل، أولها الى العالم الذي أعطي لدولة إسرائيل الحق على إقامتها على دولة فلسطين عليه أن يقيم الدولة الفلسطينية غير منقوصة.

وأضاف الفقعاوي رسالته الثانية في حوار مع "الكوفية"، الى الشعوب العربية في حال أي تساوق مع صفقة ترامب من قبل حكامها سيكون وبالا على هذه الشعوب ولن يكون شرف بالتعامل مع الأمريكي نحو سلب الحقوق الفلسطينية.

ووجه رسالته الثالثة الى القيادة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الفلسطينية بأن يتوحدوا جمعيا تحت إطار منظمة التحرير والعمل على انهاء الانقسام.

من جهته أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية الفلسطينية عدنان العصار، لـ"الكوفية"، بأن يجب على المجتمع الدولي والأمم المتحدة بحماية قراراتهم تجاه الشعب الفلسطيني، مشيرا أن اعلان ترامب اليوم لصفقة العار هو بمثابة انهاء كافة القرارات التي أقرتها الأمم المتحدة.

وعبر رئيس جمعية الأخوة الفلسطينة الجزائرية، فتح أبو طير، خلال مشاركته في الوقفة عن رأي الشعبين الفلسطيني والجزائري الذي يقف صفا واحد ضدد الإرادة الأمريكية التي تريد اسقاط القضية الفلسطينية.

وأراد أن يصل رسالته بأن فلسطين قضية الأمتين العربية والإسلامية ولن تسقط لا بقرار ترامب ولا بقرارات الإدارة الأمريكية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق