اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020م
الصفدى: حل الدولتين أساس تحقيق السلامالكوفية الاتحاد الأوروبي يرفض الاعتراف بلوكاشينكو رئيسا لروسيا البيضاءالكوفية تباين في آراء المواطنين حول قرارات الداخلية بخصوص كوروناالكوفية الابتسامة اللثوية.. أسبابها وطرق علاجهاالكوفية فيسبوك أمام القضاء بتهمة التجسس على المستخدمينالكوفية تمارين صباحية لحرق دهون البطنالكوفية وفاة هارولد إيفانز أحد رواد الصحافة العالميةالكوفية صحة غزة تحذير من نفاد المواد المخبرية لفحص كوروناالكوفية صحة غزة: تسجيل 95 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنينالكوفية الاحتلال يعيق وصول طالبات اللبن الشرقية إلى مدرستهنالكوفية الاحتلال يخطر بهدم منزل ويصور ثلاثة أخرى جنوب الخليلالكوفية "غضب" لبوب وودوارد باع أكثر من 600 ألف نسخة في أول أسبوعالكوفية المقامرة الأخيرة لمحمود عباسالكوفية أول وفاة بفيروس كورونا لنائب في مجلس الدوما بروسياالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف بنيران رشاشاتها مراكب الصيادين في غزةالكوفية تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في خانيونسالكوفية أب وابنه يكسبان 5 مليارات دولار بين ليلةالكوفية الداخل المحتل: 31349 حالة كورونا بينهما أكثر من 9 ألاف نشطةالكوفية أحمد حلمي يشارك في تحدي الصورة من الطفولةالكوفية

مصرع 30 شخصًا جراء فيضانات فى البرازيل

09:09 - 26 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: قتل 30 شخصًا على الأقل وأصيب سبعة آخرون في فيضانات نجمت عن هطول أمطار غزيرة جنوبي البرازيل، وفقًا لما ذكره موقع «جي 1» الإخباري الإلكتروني.

وقالت هيئة الدفاع المدني، في ولاية ميناس جريس، مساء السبت، إن 17 شخصًا على الأقل ما زالوا في عداد المفقودين.

وذكرت خدمة الطقس البرازيلية «إنميت»، إن العاصمة الإقليمية بيلو هوريزونتي شهدت خلال اليومين الماضيين هطول أمطار هي الأكثر غزارة منذ أكثر من 100 عام.

وهطل ما مجموعه 8. 171 لتر من مياه الأمطار لكل متر مربع خلال 24 ساعة، وأجبرت الانهيارات الأرضية أكثر من 2600 شخص في بيلو هوريزونتي على مغادرة منازلهم.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق