اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020م
أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية السلطات الأمريكية تعتقل امرأة يشتبه بإرسالها مادة سامة للبيت الأبيضالكوفية اقتحام المسجد الأقصى يتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية الأرصاد: انحسار الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية الموقف الفلسطيني من دولتي الإمارات وقطر.. محاولة للفهمالكوفية صور|| إصلاحي فتح يتظاهر في الوسطى إسنادًا للقائد محمد دحلانالكوفية وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    الكوفية للمرة الخامسة في تاريخه.. الترجي يفوز بكأس السوبر التونسيالكوفية مقتل 5 شرطيين سودانيين في صحراء غرب "الدبة"الكوفية دلافين نادرة تعود إلى هونج كونج بعد توقف حركة العبارات بسبب كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية في أمريكاالكوفية الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أقوى مدافع.. ميسي يختار "مافيو" ورونالدو: أشلي كول لاعبًا عنيدًاالكوفية مجهولون يستهدفون بصاروخ كاتيوشا محيط مطار بغداد الدوليالكوفية قطر تقوم بأول إعلان رسمي عربي لتبني صفقة ترامب أساسا للتفاوضالكوفية العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في إسبانيا تحت شعار "لا للتمييز"الكوفية "بريميرليغ".. ليفربول يهزم تشيلسي بهدفي مانيالكوفية واشنطن: إرسال طرد سام إلى ترامب مصدره كنداالكوفية لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية

وفاة ممثل سوري أثناء التصوير في تركيا

20:20 - 17 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت أسرة مسلسل "عروس بيروت" وفاة الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة اسطنبول التركية، جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره دوره في الجزء الثاني من المسلسل.

وفجع الموت أسرة مسلسل "عروس بيروت"، بعد الإعلان عن وفاة الفنان السوري، الذي يشارك في العمل، على إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء التصوير، ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجة بلال الذي توفي بشكل سريع.

وكان الفنان محمود بلال قد أطل ببعض المشاهد في مسلسل "عروس بيروت" الذي حقق نجاحات كبيرة.

ونعاه عدد كبير من الفنانين وكل أسرة المسلسل، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وتتواجد أسرة مسلسل "عروس بيروت"، حاليا في تركيا، حيث تصور الجزء الثاني من العمل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق