اليوم الجمعة 07 أغسطس 2020م
شاهد|| 5 أفلام تشارك في مهرجان الفن الفلسطيني في زيوريخالكوفية تجمع أسر الشهداء يطالب بتحقيق دولي في جريمة اغتيال داليا السموديالكوفية شاهد|| فنان بريطاني يتبرع بثلاثة أعمال فنية لدعم مستشفى في بيت لحمالكوفية "غوغل" تطرح هاتفا ذكيا يعمل بنظام أندرويدالكوفية أطعمة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة.. تعرف عليهاالكوفية فوائد مذهلة للبطيخ.. تعرف عليهاالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بكورونا بعد فحص 4 عيناتالكوفية جزر سياحية إسبانية توفر تأمينا مجانيا ضد كوروناالكوفية الأردن يسجل إصابة جديدة بكورونا مجهولة المصدرالكوفية وصفات منزلية للأمهات المرضعاتالكوفية كنائس فلسطين تصلي من أجل بيروت وتطالب العالم بالتبرع لإنقاذها من نكبتهاالكوفية "تويتر" يطرح ميزة جديدة لمستخدمي "آيفون"الكوفية فيسبوك يمنح مالكه ثروة مالية بقية 100 مليار دولارالكوفية دراسة علمية تكشف علاقة أمراض اللثة بكوروناالكوفية 6 وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية رابطة البريميرليج تعلن عن قائمة اللاعبين الأفضل بالدوريالكوفية القبض على الإرهابي "أبوخطاب" بتهمة قتل 150 مدنيًا في العراقالكوفية بالصور|| مسلحون يقتلون 50 رأس ماشية بالرصاص جنوبي الخليلالكوفية عبد العال: مباراة الزمالك والمصري تمنحنا بادرة أمل لعودة قوية للدوري المصريالكوفية خاص بالفيديو والصور|| تيار الإصلاح يطلق حملة تضامنية في حب بيروتالكوفية

“الملك كازو” يجدد عقده بعمر الـ53

15:15 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات: جدد الياباني الدولي السابق كازويوشي ميورا الذي سيبلغ الثالثة والخمسين الشهر المقبل، عقده مع نادي يوكوهاما أف سي، معززا رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في العالم.

وسيستهل اللاعب المكنى “الملك كازو” موسمه الاحترافي الخامس والثلاثين، بحسب ما أعلن ناديه.

وقال ميورا الذي يحمل ألوان يوكوهاما أف سي منذ عام 2005 أنه لن يعتزل قبل بلوغ الستين من عمره.

وخاض ثلاث مباريات الموسم الماضي مع ناديه دون أن يدرك الشباك، وقد صعد معه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي بيان قصير، قال إنه يركز على الاستمتاع بكرة القدم ومساعدة فريقه على البقاء في دوري النخبة “سأقوم بكل ما في وسعي للمساهمة بفوز الفريق”.

وكان ميورا أصبح في 2017 أكبر لاعب يسجل في مباراة رسمية وأكبر لاعب كرة قدم، محطما رقمي النجم الإنجليزي السابق ستانلي ماثيوز.

وترك ميورا اليابان إلى البرازيل في 1982 حيث وقع عقدا مع سانتوس، واستهل مسيرته الدولية في 1990 مساهما في بلوغ اليابان أول مونديال لها في 1998، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة النهائيات رغم تسجيله 55 هدفا في 89 مباراة دولية.

وكان أحد أبرز النجوم عند إطلاق دوري المحترفين في اليابان عام 1993 قبل انتقاله إلى جنوى الإيطالي في الموسم التالي. وكانت أبرز محطاته في اليابان مع كاوازاكي فيردي بين 1990 و1998.

وحل يوكوهاما أف سي وصيفا في الدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ما منحه بطاقة الصعود إلى دوري النخبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق