اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020م
عاجل
  • نتنياهو: إذا التزم الفلسطينيين بشروط خطة ترامب فإسرائيل ستحافظ على مسار السلام
  • نتنياهو: "صفقة ترامب" تؤكد بقاء القدس موحدة تحت سيادة "إسرائيل"
  • نتنياهو: "صفقة ترامب" تضمنت حل مشكلة اللاجئين الفلسطينيين خارج دولة إسرائيل
  • نتنياهو: "صفقة ترامب" تعالج الأسباب الرئيسية للصراع
  • نتنياهو: "صفقة ترامب" رائعة لإسرائيل
  • نتنياهو: ترامب أفضل صديق لإسرائيل جاء إلى البيت الأبيض
نتنياهو: إذا التزم الفلسطينيين بشروط خطة ترامب فإسرائيل ستحافظ على مسار السلامالكوفية نتنياهو: "صفقة ترامب" تؤكد بقاء القدس موحدة تحت سيادة "إسرائيل"الكوفية نتنياهو: "صفقة ترامب" تضمنت حل مشكلة اللاجئين الفلسطينيين خارج دولة إسرائيلالكوفية نتنياهو: "صفقة ترامب" تعالج الأسباب الرئيسية للصراعالكوفية نتنياهو: "صفقة ترامب" رائعة لإسرائيلالكوفية نتنياهو: ترامب أفضل صديق لإسرائيل جاء إلى البيت الأبيضالكوفية ترامب: العديد من القادة أكدوا استعدادهم للمساعدة في تحقيق السلامالكوفية ترامب: حان الوقت لتصحيح الخطأ الذي ارتكبته الدول العربية والإسلامية منذ عام 1948الكوفية ترامب: الرؤية الأمريكية ستضع نهاية لاعتماد الفلسطينيين على المعونات الخا رجيةالكوفية إذا اختار عباس طريق السلام فإنه سيحظى بدعم جميع الدولالكوفية ترامب: أرسلنا خطابا للرئيس محمود عباس شرحنا من خلاله خطتنا للسلامالكوفية ترامب الخطة تتضمن إقامة دولة فلسطينية بحكم ذاتيالكوفية ترامب: خطتي ستنهي دائرة المساعدات المالية للفلسطينيينالكوفية ترامب: سيتم توفير مليون فرصة عمل للفلسطينيينالكوفية ترامب: تقديم 50 مليار دولار استثمارات للمناطق الفلسطينية الجديدةالكوفية ترامب: لن يتم إخراج فلسطينيًا أو إسرائيليًا من أرضه وبيتهالكوفية "ترامب": القدس عاصمة "إسرائيل" الموحدة.. وخطتي للسلام قد تكون الأخيرة أمام الفلسطينيينالكوفية ترامب: الشعب الفلسطيني غابت ثقته بعد عدم تحقيق العديد من الوعودالكوفية ترامب: خطتي هي الفرصة الأخيرة أمام الفلسطينيين لوصول إلى السلام وإقامة دولتهمالكوفية ترامب: قدمت الكثير لإسرائيل من خلال الاعتراف بسيادتها على القدس والجولانالكوفية

“الملك كازو” يجدد عقده بعمر الـ53

15:15 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات: جدد الياباني الدولي السابق كازويوشي ميورا الذي سيبلغ الثالثة والخمسين الشهر المقبل، عقده مع نادي يوكوهاما أف سي، معززا رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في العالم.

وسيستهل اللاعب المكنى “الملك كازو” موسمه الاحترافي الخامس والثلاثين، بحسب ما أعلن ناديه.

وقال ميورا الذي يحمل ألوان يوكوهاما أف سي منذ عام 2005 أنه لن يعتزل قبل بلوغ الستين من عمره.

وخاض ثلاث مباريات الموسم الماضي مع ناديه دون أن يدرك الشباك، وقد صعد معه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي بيان قصير، قال إنه يركز على الاستمتاع بكرة القدم ومساعدة فريقه على البقاء في دوري النخبة “سأقوم بكل ما في وسعي للمساهمة بفوز الفريق”.

وكان ميورا أصبح في 2017 أكبر لاعب يسجل في مباراة رسمية وأكبر لاعب كرة قدم، محطما رقمي النجم الإنجليزي السابق ستانلي ماثيوز.

وترك ميورا اليابان إلى البرازيل في 1982 حيث وقع عقدا مع سانتوس، واستهل مسيرته الدولية في 1990 مساهما في بلوغ اليابان أول مونديال لها في 1998، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة النهائيات رغم تسجيله 55 هدفا في 89 مباراة دولية.

وكان أحد أبرز النجوم عند إطلاق دوري المحترفين في اليابان عام 1993 قبل انتقاله إلى جنوى الإيطالي في الموسم التالي. وكانت أبرز محطاته في اليابان مع كاوازاكي فيردي بين 1990 و1998.

وحل يوكوهاما أف سي وصيفا في الدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ما منحه بطاقة الصعود إلى دوري النخبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق