اليوم الاثنين 03 أغسطس 2020م
جنين: وفاة فتى غرقا في بحر حيفاالكوفية الإمارات عالم الانجازات صانعة المعجزاتالكوفية روسيا تسجل 5394 إصابة جديدة بكوروناالكوفية توماس فريدمان .. وأسوأ وزير خارجية أمريكيالكوفية لجنة كورونا تجتمع اليوم لدراسة الحالة الوبائية في فلسطينالكوفية لحظة أمريكية حرجةالكوفية محنة أوطان... ولهفة قبائلالكوفية خاص بالفيديو|| لبنان يفرض قيودا جديدة للحد من تفشي فيروس كوروناالكوفية الصحة: تسجيل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية لبنان: وزير الخارجية يقدم استقالته احتجاجا على أداء الحكومةالكوفية صحة الاحتلال: 5 وفيات و 647 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية غزة: وفاة طفلة وإصابة ٦ مواطنين في حوادث متفرقة خلال ٢٤ ساعةالكوفية إصابة جديدة بكورونا لفتاة خالطت أعدادا كبيرة في سلفيتالكوفية فروانة: الاحتلال اعتقل 13 مواطنًا من غزة خلال الشهر المنصرمالكوفية جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن قصف غزةالكوفية جنين: إغلاق المساجد ببلدة "سيلة الظهر" عقب تسجيل 10 إصابات جديدة بكوروناالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية

جونسون: ليس لنا يد في اغتيال سليماني

11:11 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

لندن: أكد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم الثلاثاء، أن بلاده لم تتدخل في عملية قتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.

وشدد جونسون على أنه لا يريد صراعا عسكريًا بين الغرب وإيران، وضد التصعيد في المنطقة، الأمر الذي سوف يؤثر على الاستقرار في الشرق الأوسط بأكمله.

  وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، قد اغتالت قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، بغارة استهدفته هو وقائد في الحشد الشعبي العراقي، قرب مطار بغداد.

فيما ردت إيران باستهداف قاعدة عين الأسد، التي تضم قوات أمريكية في العراق، وتوعد العديد من فصائل المقاومة العراقية باستهداف القوات الأمريكية ردا على اغتيال سليماني.

وقد رفضت الحكومة العراقية رسميًا الاستهداف الأمريكي والرد الإيراني، كما أقر البرلمان العراقي قانونًا بعد القصف الأمريكي، يلزم الحكومة بإخراج القوات الأجنبية من البلاد، وإلغاء الاتفاق الأمني مع الولايات المتحدة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق