اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بشكل مكثف مناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

إعلام عبري: حاخام إسرائيلي يستعبد 50 امرأة وطفلًا داخل مجمع سكني في القدس

17:17 - 13 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات:  احتجز حاخام إسرائيلي، عشرات النساء وطفلًا دون سن الخامسة، في ظروف عبودية، داخل مجمع سكني بمدينة القدس المحتلة، حسبما قالت شرطة الاحتلال، مساء اليوم الإثنين.

وقالت شرطة الاحتلال، في بيان صحفي، "بعد تحقيق سري، داهمت قوات الشرطة مجمعًا سكنيًا وسط القدس، حيث أقيم مجتمع مغلق فيه العشرات من النساء في ظروف العبودية".

وأضاف البيان، أنه تم في التجمع عزل نحو 50 امرأة وطفلا دون سن 5 سنوات، مشيرة إلى أن المشتبه الرئيس في هذه القضية، رجل في الستينات من العمر، جرى تمديد اعتقاله لاحقا لمدة 7 أيام.

وفيما لم تدل شرطة الاحتلال بالمزيد من المعلومات عن المشتبه، فقد أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبري، إلى أنه "حاخام".

وأفاد الموقع بأنه تم احتجاز بعض النساء لمدة تصل إلى 10 سنوات في مجمع يضم 3 بنايات، موضحا أنه تم أيضا اعتقال 8 نساء، يشتبه بتعاونهن مع الحاخام.

وأشار إلى أنه "يشتبه في أن النساء تعرضن للاستغلال الجنسي. بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن بعض النساء أُجبرن على وضع أيديهن في النار لمعرفة ما الذي سيشعرن به في نار جهنم".

ولفت موقع "يديعوت أحرونوت" إلى أنه تم التحقيق في وضع المجمع قبل عدة سنوات، ولكن تجدد التحقيق مؤخرا بعد فرار عدة نساء منه، وإدلائهن للسلطات بمعلومات عنه، حيث طفت على السطح أدلة جديدة تشير إلى وجود مجتمع للمتدينين يعمل تحت رعاية مؤسسة نسائية هناك، عاشت فيه النساء مع أطفالهن في مجمع سكني مزدحم، مع زعمهن بأن رئيس المؤسسة يسيء إليهن بشكل منهجي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق