اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
الاحتلال يقتحم بلدة سعيرالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية «أونروا»: 190 منشأة تابعة لنا دمرت كليا أو جزئيا منذ بدء حرب غزةالكوفية مراسلنا: شهيدان إثر استهدافهم من مسيرة للاحتلال بمنطقة ميراج جنوب مدينة خان يونسالكوفية حضروا في بكينالكوفية الاحتلال يهدم كراجا في بلدة سلوانالكوفية محتجون يتظاهرون على زيارة نتنياهو لأميركاالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية هيئة الأسرى: حالات مرضية صعبة بين المعتقلات في سجن الدامونالكوفية بدعوة من الصين.. الفصائل تتفق على توحيد الموقف الفلسطيني في إطار منظمة التحريرالكوفية الاحتلال يزيل خيمة بمسافر يطاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية «حشد»: القتل والتهجير والتدمير أساس الأهداف السياسية والعسكرية للاحتلالالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية

السودان وكندا يتفقان على رفع التمثيل الدبلوماسي إلى مستوى السفراء

18:18 - 12 يناير - 2020
الكوفية:

الخرطوم: اتفقت حكومتا السودان وكندا، اليوم الأحد، على رفع التمثيل الدبلوماسي بين البلدين إلى مستوى السفراء، بدلا عن القائم بالأعمال، بعد أكثر من شهر على اتفاق سوداني أمريكي مماثل.

وجاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، في الخرطوم، وزير الشئون البرلمانية في وزارة الخارحية الكندية، روب أوليفانت، بحسب بيان لمجلس الوزراء في السودان.

وقال وزير شؤون مجلس الوزراء السوداني، عمر بشير مانيس، إنه تم الاتفاق على ترفيع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين إلى مستوى السفراء.

وأضاف أوليفانت أن كندا ملتزمة بتعزيز العلاقات الثنائية، ودفع آفاق التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، ضمن الانفتاح الكندي على أفريقيا، والسودان خاصة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق