اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • | دوي انفجارين قرب "نتساريم" شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • انطلاق تظاهرة بمحيط سفارة الاحتلال في الأردن إسناداً لغزة وتنديداً بعدوان الاحتلال المستمر على القطاع
  • مراسلنا: استهداف جديد في محيط منطقة سوق الجمعة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو نجيم شرق بيت لحمالكوفية مصر والكويت تدعو في بيان مشترك وقف فوري للنار وإدخال المساعداتالكوفية منظمة أمريكية: ندعم الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين وندين إيقاف الطلابالكوفية | دوي انفجارين قرب "نتساريم" شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية انطلاق تظاهرة بمحيط سفارة الاحتلال في الأردن إسناداً لغزة وتنديداً بعدوان الاحتلال المستمر على القطاعالكوفية مراسلنا: استهداف جديد في محيط منطقة سوق الجمعة في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية من يريد الصفقة ومن لا يريد...ولماذا؟الكوفية عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب باجتماع عاجل مع نتنياهوالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مسلماني: نتنياهو رفض إرسال الوفد الإسرائيلي للمحادثاتالكوفية مراسلتنا: استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم تنفي عملية طعن بالقدسالكوفية مراسلو الكوفية في جولة ميدانية تنقل استهدافات الاحتلال في اليوم الـ207 للحربالكوفية الأمم المتحدة: معظم الدول التي علقت مساهماتها للأونروا استأنفتهاالكوفية  لقاء مرتقب بين "نتنياهو" و"بن غفير".. وحسم مسألة الدخول إلى رفحالكوفية للمرة الخامسة على التوالي.. زيادة جديدة في أسعار الوقود بإسرائيل بدءا من الليلةالكوفية عضو كنيست من اليمين المتطرف: انتهاء الحرب يعني إسقاط الحكومةالكوفية تكهنات بإعلان تعيين "العميد شلومي بيندر" رئيسا لـ "أمان" قبل نهاية الأسبوعالكوفية لماذا سيكون دخول رفح هدية عظيمة للـ"سنوار"؟الكوفية "الرصيف البحري" في غزة سيكلف الأمريكيين مئات الملايين من الدولاراتالكوفية تقديرات في "جيش الاحتلال : قرار إبرام صفقة أو دخول رفح سوف يتم تحديده خلال 72 ساعةالكوفية

التنمية الاجتماعية وحملة ثمر الخير تختتمان بازارًا خيريًا للأسر الفقيرة

09:09 - 12 يناير - 2020
الكوفية:

الخليل: اختتمت مديرية التنمية الاجتماعية وحملة ثمرة خير، اليوم الأحد، بازارًا خيرياً، للأسر الفقيرة المسجلة ضمن قوائم المساعدات الاجتماعية في الوزارة بمناطق الريحية ومخيم الفوار، بمدينة الخليل.

وشارك في الحملة رئيس قسم الجمعيات في مديرية يطا عاطف الحلاق، وذلك بالتنسيق والشراكة مع قسم الجمعيات في الخليل ممثل برئيس القسم توفيق العمصي، بالإضافة لأعضاء حملة ثمرة الخير ومؤسسات المجتمع المدني في المخيم.

و بدأت السوق عملها، يوم الجمعة الماضي واستمر حتى انتهاء توزيع نحو 12 طنًا من الخضار والفواكه على أكثر من 250 عائلة فقيرة.

وقالت مديرة تنمية يطا، لبنى العناني، إن "فكرة هذه الحملة جاءت بالتعاون والتشاور بين قسم الجمعيات الخيرية في مديريتها مع قسم الجمعيات في الخليل".

وأضافت العناني، أن هذه الحملة هي من سلسلة الحملات التي تقوم بها المديرية في تقديم مساعدات غذائية أو في حملات فصل الشتاء للأسر المهشمة والفقيرة في مناطق عمل المديرية.

وشكرت، كل من "دعم ومول السوق"، آملةً استمراره لتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة في سوء الأوضاع الاقتصادية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق