اليوم الجمعة 07 أغسطس 2020م
فيديو|| ليندا مدوخ.. موهبة متألقة في إلقاء الشعرالكوفية وفاة مساعد وزير الدفاع السعودي بعد صراع مع المرضالكوفية والد ميسي يعزز تكهنات رحيل نجله عن برشلونةالكوفية تونس.. استقالة مدير ديوان الغنوشي من منصبهالكوفية شاهد|| 5 أفلام تشارك في مهرجان الفن الفلسطيني في زيوريخالكوفية تجمع أسر الشهداء يطالب بتحقيق دولي في جريمة اغتيال داليا السموديالكوفية شاهد|| فنان بريطاني يتبرع بثلاثة أعمال فنية لدعم مستشفى في بيت لحمالكوفية "غوغل" تطرح هاتفا ذكيا يعمل بنظام أندرويدالكوفية أطعمة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة.. تعرف عليهاالكوفية فوائد مذهلة للبطيخ.. تعرف عليهاالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بكورونا بعد فحص 4 عيناتالكوفية جزر سياحية إسبانية توفر تأمينا مجانيا ضد كوروناالكوفية الأردن يسجل إصابة جديدة بكورونا مجهولة المصدرالكوفية وصفات منزلية للأمهات المرضعاتالكوفية كنائس فلسطين تصلي من أجل بيروت وتطالب العالم بالتبرع لإنقاذها من نكبتهاالكوفية "تويتر" يطرح ميزة جديدة لمستخدمي "آيفون"الكوفية فيسبوك يمنح مالكه ثروة مالية بقية 100 مليار دولارالكوفية دراسة علمية تكشف علاقة أمراض اللثة بكوروناالكوفية 6 وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية رابطة البريميرليج تعلن عن قائمة اللاعبين الأفضل بالدوريالكوفية

على غرار معركة الخان الأحمر..

"الديمقراطية" تدعو السلطة والقوى الوطنية للدفاع عن العيسوية والاعتصام فيها

13:13 - 08 يناير - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من مما تخطط له سلطات الاحتلال الاسرائيلي، لهدم عشرات المنازل في بلدة العيسوية، بذريعة البناء دون ترخيص.

وقالت الجبهة، في بيان لها اليوم الأربعاء، وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، إن سلطات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم بلدة العيسوية، ووزعت عشرات الإخطارات على 50 منزلاً، تنذرها بقرار هدمها خلال الأيام القادمة، بذريعة أنها بنيت دون ترخيص،علماً أن بلدية الاحتلال تمتنع عن منح التراخيص للسكان، رغم الازدحام الذي تشهده البلدة.

وأضافت، أن ما تخطط له سلطات الاحتلال يتجاوز في حدوده قضية مباني غير مرخصة، ويندرج في إطار مخطط كامل لإحباط انتفاضة العيسوية، وتركيع سكانها، وتهجيرهم، وتفريغ المنطقة من سكانها، وزيادة أعداد اللاجئين الفلسطينيين المحرومين من العيش في منازلهم.

ودعت الجبهة السلطة الفلسطينية وقيادتها، بصفتها من يملك زمام القرار، وعموم مكونات الحركة الوطنية من فصائل وشخصيات، إلى اعتبار قضية العيسوية، والدفاع عنها، في مقدمة الاهتمامات، بما في ذلك الاعتصام في قلب البلدة، وخوض معركة الدفاع عنها، على غرار معركة الدفاع عن الخان الأحمر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق