اليوم الخميس 13 أغسطس 2020م
قصف إسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة رصد شرق المحافظة الوسطىالكوفية الاحتلال يستهدف نقطة للضبط الميداني شرق بيت حانونالكوفية محدث "4"|| سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة.. وجيش الاحتلال يعقبالكوفية مصادر إعلامية: طائرات الاحتلال تشن غارات وهمية شديدة القوة غرب مدينة غزةالكوفية مراسل الكوفية: سماع دوي انفجار شديد القوة غرب مدينة غزةالكوفية عون: خسائر انفجار مرفأ بيروت تفوق 15 مليار دولارالكوفية قناة عبرية: بالونات غزة لن تتوقف و"إسرائيل" أمام 3 خياراتالكوفية ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفطالكوفية الخليل: وفاة طفل من بلدة إذنا متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناالكوفية إعلام عبري يعلن فشل منظومة الليزر في اعتراض بالونات غزةالكوفية شباب العيساوية يتصدون لقوات الاحتلال بالزجاجات الحارقةالكوفية صحة الاحتلال: 6 حالات وفاة و1804 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب نقص المعدات الطبيةالكوفية زوارق الاحتلال تلاحق مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية الإليزيه: فرنسا ستعزز وجودها العسكري في المتوسط بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيينالكوفية القدس: 125 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابا من عنبتا شرق طولكرمالكوفية هدوء حذر يسود قطاع غزة بعد رد الاحتلال على إطلاق البالونات الحارقةالكوفية تصعيد أم تهدئة.. ما هي السناريوهات المقبلة في غزة؟الكوفية

تحرير سرت رفع معنويات الليبيين..

فيديو|| المحجوب لـ"الكوفية": مستعدون لصد الغزو التركي وإفشال مخططات أردوغان التوسعية

19:19 - 06 يناير - 2020
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: أكد مدير إدارة الشؤون المعنوية في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، أن مدينة حيوية تتمتع بموقع عسكري استراتيجي، مشيرا إلى أن الميليشيات الإرهابية كانت تعتبرها موقعا متقدما للدفاع عن قواتها في مصراتة.

وقال المحجوب في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، اليوم الإثنين، إن "مدينة سرت ذات موقع هام على الجانب العسكري والاقتصادي والاجتماعي وحتى الإداري"، مبينا أنها كانت تؤوي مجموعات إرهابية تشكل خطرا على حقول النفط الليبي.

وأوضح، أن "مدينة سرت يوجد بها قواعد عسكرية وميناء استخدمت للهجوم على المقدرات الليبيبة"، مشددا على أن "السيطرة عليها ضربة معنوية هامة رفعت من معنويات الجنود والشعب الليبي، خاصة المناطق التي لا تزال تقبع تحت قبضة الإرهاب".

وأضاف، "قواتنا استعادت موقعا هاما وحيويا سيساهم في تحديد سير العمليات المقبلة"، لافتا إلى أن "رد الجيش الوطني الليبي على إرسال قوات تركية كان واحدا، بأننا لن نقبل لأي قوات أجنبية مهما كانت جنسيتها أن تحتل بلادنا".

وتابع، "جميع مكونات الشعب الليبي رفضت الغزو التركي، وهو من الخطوط الحمراء الذي لن نسمح به"، منوها إلى أن "الشعب الليبي انتفض ووقف بجوار جيشه، دفاعا عن أرضه وصد القوات التركية".

وأردف، "نحن نقاتل دفاعا على أرضنا بعقيدة وإيمان، ومستعدون لصد أي عدوان"، مؤكدا أن حاكم تركيا رجب طيب أردوغان، سيكتفي بإرسال المرتزقة والجنرالات لإدارة المعركة، ولكنه لن يستطيع تحقيق أهدافه".

واختتم المحجوب تصريحاته، بالتأكيد على أن "العالم بأسره سيساندنا في إجراءتنا للدفاع عن أراضينا، وهو الأمر الذي يضعف موقف تركيا".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق