اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف
  • مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بشكل مكثف مناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

تحرير سرت رفع معنويات الليبيين..

فيديو|| المحجوب لـ"الكوفية": مستعدون لصد الغزو التركي وإفشال مخططات أردوغان التوسعية

19:19 - 06 يناير - 2020
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: أكد مدير إدارة الشؤون المعنوية في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، أن مدينة حيوية تتمتع بموقع عسكري استراتيجي، مشيرا إلى أن الميليشيات الإرهابية كانت تعتبرها موقعا متقدما للدفاع عن قواتها في مصراتة.

وقال المحجوب في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، اليوم الإثنين، إن "مدينة سرت ذات موقع هام على الجانب العسكري والاقتصادي والاجتماعي وحتى الإداري"، مبينا أنها كانت تؤوي مجموعات إرهابية تشكل خطرا على حقول النفط الليبي.

وأوضح، أن "مدينة سرت يوجد بها قواعد عسكرية وميناء استخدمت للهجوم على المقدرات الليبيبة"، مشددا على أن "السيطرة عليها ضربة معنوية هامة رفعت من معنويات الجنود والشعب الليبي، خاصة المناطق التي لا تزال تقبع تحت قبضة الإرهاب".

وأضاف، "قواتنا استعادت موقعا هاما وحيويا سيساهم في تحديد سير العمليات المقبلة"، لافتا إلى أن "رد الجيش الوطني الليبي على إرسال قوات تركية كان واحدا، بأننا لن نقبل لأي قوات أجنبية مهما كانت جنسيتها أن تحتل بلادنا".

وتابع، "جميع مكونات الشعب الليبي رفضت الغزو التركي، وهو من الخطوط الحمراء الذي لن نسمح به"، منوها إلى أن "الشعب الليبي انتفض ووقف بجوار جيشه، دفاعا عن أرضه وصد القوات التركية".

وأردف، "نحن نقاتل دفاعا على أرضنا بعقيدة وإيمان، ومستعدون لصد أي عدوان"، مؤكدا أن حاكم تركيا رجب طيب أردوغان، سيكتفي بإرسال المرتزقة والجنرالات لإدارة المعركة، ولكنه لن يستطيع تحقيق أهدافه".

واختتم المحجوب تصريحاته، بالتأكيد على أن "العالم بأسره سيساندنا في إجراءتنا للدفاع عن أراضينا، وهو الأمر الذي يضعف موقف تركيا".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق