اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020م
نتنياهو: سنفرض السيادة الإسرائيلية قريبًا على غور الأردن دون "فيتو"الكوفية في ذكرى الشهيد عرفات لرئاسة السلطة تساؤلات حول مصير الانتخابات المرتقبةالكوفية "كهرباء غزة": تعطل الخطط المغذي لرفح بشكل مفاجئالكوفية حملة شعبية لاستعادة الحقوقالكوفية لبنان: دياب يعلن تشكيل الحكومة الجديدة من 20 حقيبة وزاريةالكوفية خاص بالفيديو|| "داء الفيل" يتلف قدمي الشاب "جودة" فيحرمه الحركة ويعجز الأطباء في علاجهالكوفية إعلام عبري: دبابة إسرائيلية استهدفت بنيرانها 3 فلسطينيين تسللوا من وسط غزة نحو الداخلالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه 3 مواطنين بزعم تسللهم من غزةالكوفية وحدات القمع تقتحم قسمين في سجن النقب وتنقل مجموعة من الأسرىالكوفية إحالة النجم المغربي سعد لمجرد إلى الجنايات بتهمة الاغتصابالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرين "اسليم والعلمي"  الكوفية قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفل زفاف جنوب دارفورالكوفية هلال القدس يضع قدما في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على صور العماني.الكوفية محاكمة ترامب تبدأ رسميًا في مجلس الشيوخ الأمريكيالكوفية رسميًا.. مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ محاكمة ترامبالكوفية تقرير: مقتل وإصابة 169 شخصًا في احتجاجات بالعراق خلال الـ 48 ساعة الماضيةالكوفية إعلام عبري يزعم سقوط بالونات حارقة قرب مستوطنات غلاف غزةالكوفية "الجنائية الدولية" ترفض طلب "بنسودا" بشأن التحقيق في جرائم الاحتلالالكوفية وثائق استخباراتية مسربة تكشف علاقة أردوغان بتنظيم "القاعدة" الإرهابيالكوفية لعبة الأشرار وتبادل الأدوار؟الكوفية

تحرير سرت رفع معنويات الليبيين..

فيديو|| المحجوب لـ"الكوفية": مستعدون لصد الغزو التركي وإفشال مخططات أردوغان التوسعية

19:19 - 06 يناير - 2020
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: أكد مدير إدارة الشؤون المعنوية في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، أن مدينة حيوية تتمتع بموقع عسكري استراتيجي، مشيرا إلى أن الميليشيات الإرهابية كانت تعتبرها موقعا متقدما للدفاع عن قواتها في مصراتة.

وقال المحجوب في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، اليوم الإثنين، إن "مدينة سرت ذات موقع هام على الجانب العسكري والاقتصادي والاجتماعي وحتى الإداري"، مبينا أنها كانت تؤوي مجموعات إرهابية تشكل خطرا على حقول النفط الليبي.

وأوضح، أن "مدينة سرت يوجد بها قواعد عسكرية وميناء استخدمت للهجوم على المقدرات الليبيبة"، مشددا على أن "السيطرة عليها ضربة معنوية هامة رفعت من معنويات الجنود والشعب الليبي، خاصة المناطق التي لا تزال تقبع تحت قبضة الإرهاب".

وأضاف، "قواتنا استعادت موقعا هاما وحيويا سيساهم في تحديد سير العمليات المقبلة"، لافتا إلى أن "رد الجيش الوطني الليبي على إرسال قوات تركية كان واحدا، بأننا لن نقبل لأي قوات أجنبية مهما كانت جنسيتها أن تحتل بلادنا".

وتابع، "جميع مكونات الشعب الليبي رفضت الغزو التركي، وهو من الخطوط الحمراء الذي لن نسمح به"، منوها إلى أن "الشعب الليبي انتفض ووقف بجوار جيشه، دفاعا عن أرضه وصد القوات التركية".

وأردف، "نحن نقاتل دفاعا على أرضنا بعقيدة وإيمان، ومستعدون لصد أي عدوان"، مؤكدا أن حاكم تركيا رجب طيب أردوغان، سيكتفي بإرسال المرتزقة والجنرالات لإدارة المعركة، ولكنه لن يستطيع تحقيق أهدافه".

واختتم المحجوب تصريحاته، بالتأكيد على أن "العالم بأسره سيساندنا في إجراءتنا للدفاع عن أراضينا، وهو الأمر الذي يضعف موقف تركيا".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق