اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهم
  • إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفح
  • شهداء وجرحى في قصف منزل لعائلة الخطيب خلف مقبرة بيت لاهيا في شمال غزة
حرب الابادة والتصفية.. والحاجة لقرار فلسطيني شجاع طال انتظارهالكوفية 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهمالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفحالكوفية غانتس يندد بمساعي الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو وغالانتالكوفية دولة الاحتلال تنشئ "غرفة حرب" لمواجهة تحرك المحكمة الجنائيةالكوفية سيناتور أمريكي يهدد بعقوبات على المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية قرار مدعي الجنائية الدولية بحق إسرائيل "فضيحة"..لن يوقفوناالكوفية شهداء وجرحى في قصف منزل لعائلة الخطيب خلف مقبرة بيت لاهيا في شمال غزةالكوفية مراسلتنا: توغل محدود لآليات الاحتلال وسط القطاع وتحليق للطائرات الحربيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم الخدمات للمرضى والجرحىالكوفية عضو بالكنيست: أدخلوا "ساعر" و"ليبرمان" إلى الائتلاف الحكوميالكوفية المدينة الفلسطينية" في صحراء يهوداالكوفية هل سيؤثر مصرع رئيسي على البرنامج النووي الإيراني؟الكوفية بعد جولة لقاءات في "إسرائيل".. الأمريكيون متأكدون أنه لا بديل لحماس في غزةالكوفية لقاء صعب بين نتنياهو ورؤساء مجالس المستوطنات في الشمال.. لا أعرف كيف أتعامل مع حزب اللهالكوفية المتحدث باسم نتنياهو يستقيل لتولي منصب رئيس دائرة العلاقات الخارجية في الليكودالكوفية صدور قرار اعتقال من الجنائية الدولية بحق "نتنياهو" و"غالانت" وردود فعل غاضبةالكوفية قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة من مخيم جباليا وبيت لاهيا شمال القطاعالكوفية وصول شحنة مساعدات إماراتية إلى غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة والاحتلال وسط قطاع غزةالكوفية

"الديمقراطية" تدين منع التجول واقتحام الاحتلال المتواصل لبلدة العيسوية

12:12 - 02 يناير - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، سياسة ما يسمى "حجز المنازل" التي باتت تتبعها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي بلدة العيسوية.

وقالت الجبهة في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، إن "الحجز المنزلي" ما هو إلا استعادة لقوانين طوارئ الانتداب البريطاني، مما يؤكد أن الاحتلال الاسرائيلي هو أحد أشكال الاستعمار الكولونيالي بعقلية القرون الوسطى.

ودعت الديمقراطية إلى اوسع حملة تضامن مع العيسوية على المستويين العربي والدولي، لمواجهة كل أشكال القمع والبطش الدموي والحصار والعدوان على يد قوات الاحتلال، بما ذلك الإعدامات الميدانية بذرائع كاذبة وواهية.

وكانت قوات الاحتلال قد فرضت "الحجز المنزلي" على عدد من شبان العيساوية وهم:

أنور سامي عبيد (4 أشهر)_1

محمد عليان عليان (4 أشهر)_2

فايز محمد محيسن (شهرين) _3

محمد موسى مصطفى (3 أشهر)_4

(ادم كايد محمود (شهرين_5

محمود رمضان عبيد (3 أشهر) _6

نضال فروخ _7

صالح ابو عصب_8

وختمت الجبهة بيانها بالتحية إلى أهالي العيسوية وشبانها الصامدين وخصوصاً الذين تعرضوا صباح اليوم لبلاغات الحكم الاداري المنزلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق