اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

بعد إيقاد الشعلة..

بالصور|| حركة فتح "موحدة" تحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 وسط مدينة غزة

12:12 - 01 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة من جميع المخيمات والمدن في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إلى شارع الوحدة وسط مدينة غزة، لإحياء ذكري انطلاقة حركة فتح الـ55.

ونقلت حافلات وشاحنات وسيارات خاصة الآلاف من جميع المدن في قطاع غزة إلى مكان مهرجان الانطلاقة قرب ملعب اليرموك بشارع الوحدة، وهم يرفعون رايات فتح وأعلام فلسطين وصور الشهيد "ياسر عرفات، وبمشاركة فتحاوية (موحدة) بعد دعوة تيار الإصلاح الديمقراطي لعناصره المشاركة في احتفال حركة فتح، ردد المشاركون في شعارات مؤيدة لحركة فتح وللثورة الفلسطينية في ذكرى انطلاقتها، وشعارات أخرى للرئيس الراحل ياسر عرفات.

وكانت حركة فتح قد احتفلت أمس الثلاثاء، بإيقاد الشعلة في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور جماهيري مهيب، دعا من خلاله القيادي الفتحاوي والنائب ماجد أبو شمالة الفتحاويون للمشاركة في مهرجان الانطلاقة التي دعت له حركة فتح في شارع الوحدة .

وأكد قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان، على دعوة ابو شمالة بضرورة مشاركةكوادر وقيادات تيار الإصلاح في احياء مهرجان اليوم إيمانا من التيار بالوحدة مع الجماهير الفتحاوية وتلبية لنداء الحركة في احياء مناسباتها في كافة المدن والميادي

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق